أخبار

"سانتوني" وماركو زانيني يعيدان إحياء القطع الكلاسيكية الخالدة لخريف شتاء 2017

"سانتوني" وماركو زانيني يعيدان إحيا...

أعلنت الشركة الإيطالية "سانتوني" تعاونها الحصري مع المصمم ماركو زانيني في مجموعة خريف شتاء 2017/2018 التي سيتم الكشف عنها خلال أسبوع الموضة بميلانو في شهر فبراير القادم. ستحمل هذه المجموعة النسائية والرجالية اسم Santoni edited by Marco Zanini، وسيهدف هذا التعاون الإيطالي في إعادة إحياء وإصدار القطع الكلاسيكية الخالدة بدل المجموعات العادية. شركة "سانتوني" المعروفة بإنتاج الإكسسوارات والأحذية الفاخرة منذ عام 1975، ستقوم بإصدار خط من الملابس للرجال والنساء بشراكة مع المصمم الموهوب ماركو زانيني لتقديم قطع حرفية إيطالية الصنع والطراز صالحة لكل مكان وزمان. نتج هذا التعاون بين سانتوني والمصمم نظرًا لامتلاكهما الذوق والحس الفني أنفسهما. والجدير بالإشارة أن المصمم زانيني

أعلنت الشركة الإيطالية "سانتوني" تعاونها الحصري مع المصمم ماركو زانيني في مجموعة خريف شتاء 2017/2018 التي سيتم الكشف عنها خلال أسبوع الموضة بميلانو في شهر فبراير القادم.

ستحمل هذه المجموعة النسائية والرجالية اسم Santoni edited by Marco Zanini، وسيهدف هذا التعاون الإيطالي في إعادة إحياء وإصدار القطع الكلاسيكية الخالدة بدل المجموعات العادية.

شركة "سانتوني" المعروفة بإنتاج الإكسسوارات والأحذية الفاخرة منذ عام 1975، ستقوم بإصدار خط من الملابس للرجال والنساء بشراكة مع المصمم الموهوب ماركو زانيني لتقديم قطع حرفية إيطالية الصنع والطراز صالحة لكل مكان وزمان.

نتج هذا التعاون بين سانتوني والمصمم نظرًا لامتلاكهما الذوق والحس الفني أنفسهما. والجدير بالإشارة أن المصمم زانيني يعمل في هذا المجال منذ عشرين عامًا وتعاون من قبل مع دولتشي آند غابانا، فيرساتشي، هلستون، روشاس أو شياباريلي في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً