امرأة سي إتش كارولينا هيريرا.. فراشة ملونة في مجموعة ربيع وصيف 2017
امرأة سي إتش كارولينا هيريرا.. فراشة ملونة في مجموعة ربيع وصيف 2017امرأة سي إتش كارولينا هيريرا.. فراشة ملونة في مجموعة ربيع وصيف 2017

امرأة سي إتش كارولينا هيريرا.. فراشة ملونة في مجموعة ربيع وصيف 2017

الصيف القادم مع علامة سي إتش كارولينا هيريرا سيكون مختلفًا مشعًا بالألوان لتصاميم مريحة، وتقدم المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2017 النسائية تحية تقدير إلى أحد أكثر الرموز المميزة والمعروفة للعلامة التجارية: الربطة على شكل فراشة.



تتميز المجموعة الجديدة بالأحجام المتنوّعة، وجاءت فساتين السهرات بتصاميم بسيطة وواضحة تتباين مع قطع للنهار واسعة وفضفاضة. كما تأتي التصاميم مع تفاصيل من الكشاكش لتعطي حركة  كالربطة على شكل فراشة التي تحتضن الجسم برقة.



يتجسّد التعبيرعن الأنوثة النقية في سترات مع ياقة بتصميم boat-neck، أو المفتوحة حتى الأكتاف (Bardot) وياقة بحمالة عنق (halter neck) التي تكشف بنعومة عن الأكتاف. تترافق الإطلالات الفضفاضة pajama)، البناطيل بأقدام واسعة والفساتين الانسيابية مع قطع من الدينيم لأزياء إطلالات النهار. أما فساتين السهرات بقماش "الدوشيس" (duchesse) فتتبع نفس الخطوط مع الكشاكش والربطات الفراشية.


ألوان متمازجة




يتَّحد اللون الأحمر، الأساسي في مجموعات سي إتش كارولينا هيريرا، مع البرتقالي ودرجات الأزرق الكثيفة في مجموعة تسود فيها الظلال المحايدة، من الرملي إلى البني الفاتح (camel). ولاختتام المجموعة، تم مزج نقاط البولكا والخطوط البحرية، "السمة المميزة للدار"، مع طبعات من الزهور مع الياسمين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com