أخبار

Frame تطلق قطع الدنيم الكلاسيكية بموديلات جديدة

أعادت العلامة التجارية المتخصصة في أزياء الدنيم  Frame  تصميم قطع الدنيم الكلاسيكية وتقديمها بشكل جديد، إذ عملت علامة الدنيم الشهيرة والمفضلة لدى المشاهير بإعادة صنع 11 قطعة لإطلاقها ضمن تشكيلة  Rigid Re-Release  وذلك في مصنع Cone بولاية كارولينا الشمالية، وهو أحد أقدم وأعرق المصانع في الولايات المتحدة. وتأتي التصاميم مصنوعة من قماش الدنيم بأسلوب الفينتاج إذ يمزج بين الصلابة والحرفية والتأثير المستوحى من فترة الثمانينات بالإضافة إلى كونه يأتي باهتًا أو بأسلوب الـ faded wash. وتشمل التشكيلة تنانير قصيرة بالقصة المستقيمة أو الواسعة، بالإضافة إلى جاكيتات الدنيم القصيرة ذات الأزرار الأمامية، الشورت القصير الممزق، بنطلون الدنيم الممزق، بنطلون الدنيم القصير ذي النهايات

أعادت العلامة التجارية المتخصصة في أزياء الدنيم  Frame  تصميم قطع الدنيم الكلاسيكية وتقديمها بشكل جديد، إذ عملت علامة الدنيم الشهيرة والمفضلة لدى المشاهير بإعادة صنع 11 قطعة لإطلاقها ضمن تشكيلة  Rigid Re-Release  وذلك في مصنع Cone بولاية كارولينا الشمالية، وهو أحد أقدم وأعرق المصانع في الولايات المتحدة.

وتأتي التصاميم مصنوعة من قماش الدنيم بأسلوب الفينتاج إذ يمزج بين الصلابة والحرفية والتأثير المستوحى من فترة الثمانينات بالإضافة إلى كونه يأتي باهتًا أو بأسلوب الـ faded wash.

120916_framedenim_lead

وتشمل التشكيلة تنانير قصيرة بالقصة المستقيمة أو الواسعة، بالإضافة إلى جاكيتات الدنيم القصيرة ذات الأزرار الأمامية، الشورت القصير الممزق، بنطلون الدنيم الممزق، بنطلون الدنيم القصير ذي النهايات المطوية، والدنيم بقصة fit & flare.

120916_FrameDenim_embed1

ولعشاق العلامة تتوفر قطع التشكيلة حصريا على الموقع الإلكتروني للعلامة، وستصبح متوفرة في المتاجر خلال فصل الربيع المقبل.

اترك تعليقاً