أخبار

تشكيلة "ماركيزا" لموسم ما قبل الخريف.. فساتين تجمع بيت الفخامة والرقي

استوحت المصممتان الإنجليزيتان جورجيانا تشابمان وكيرين كريج تصاميم فساتين السهرة الفاخرة من التشكيلة الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 من "بيضة فيرجيه" الشهيرة والمصنوعة من المواد الفاخرة والعائدة للعائلة الإمبراطورية الروسية. ودمجت المصممتان تطريزات الباروك المعدنية، والديباج المطبوع بالأزهار والتطريزات المعقدة في تصاميم فساتين السهرة والكوكتيل الأنيقة. تضمنت التشكيلة بلوزات من الدانتيل المطرزة بصيحة البيبلوم باللونين الأسود والفوشيا، البلوزة الفوشيا أتت بقصة العنق v وبأكمام مزينة بالكشاكش وهي منسقة مع تنورة قلم الرصاص باللون والقماش أنفسهما. كما شملت التشكيلة فستانا شفافا منمق بتطريزات ذهبية وطبقات من الشراشيب والتي خلقت منه فستانا فاخرا بامتياز، وفستانا منسدلا من قماش التول بأكمام قصيرة

استوحت المصممتان الإنجليزيتان جورجيانا تشابمان وكيرين كريج تصاميم فساتين السهرة الفاخرة من التشكيلة الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 من "بيضة فيرجيه" الشهيرة والمصنوعة من المواد الفاخرة والعائدة للعائلة الإمبراطورية الروسية.

ودمجت المصممتان تطريزات الباروك المعدنية، والديباج المطبوع بالأزهار والتطريزات المعقدة في تصاميم فساتين السهرة والكوكتيل الأنيقة.

Marchesa Pre-Fall 2017

تضمنت التشكيلة بلوزات من الدانتيل المطرزة بصيحة البيبلوم باللونين الأسود والفوشيا، البلوزة الفوشيا أتت بقصة العنق v وبأكمام مزينة بالكشاكش وهي منسقة مع تنورة قلم الرصاص باللون والقماش أنفسهما.

Marchesa Pre-Fall 2017

كما شملت التشكيلة فستانا شفافا منمق بتطريزات ذهبية وطبقات من الشراشيب والتي خلقت منه فستانا فاخرا بامتياز، وفستانا منسدلا من قماش التول بأكمام قصيرة بتطريزات فضية، بالإضافة إلى فستان التول المزين بأزهار ثلاثية الأبعاد.

Marchesa Pre-Fall 2017

كما استخدمت المصممتان الدانتيل المطبع كطبقة أساسية تحت قماش التول الشفاف في تصميم الفستان الوردي الرومانسي المزين بالكشاكش، ومن بين أجمل فساتين الكوكتيل التي تألقت في هذه المجموعة نذكر الفستان الأبيض المصنوع من قماش الكريب بقصة حورية البحر والذي يأتي بتوب على شكل bustier مطرز بالذهبي.

اكتشفي معنا تشكيلة "ماركيزا" لما قبل خريف 2017، وما رأيك؟

اترك تعليقاً