أخبار

مجموعة ميزون مارغييلا MM6 لما قبل خريف 2017.. الراحة والكلاسيكية معًا

محتوى مدفوع

جسدت القطع الكلاسيكة بطريقة جديدة ومبتكرة روح التشكيلة الجديدة لعلامة "ميزون مارغييلا" MM6 لما قبل خريف 2017، إذ اعتمد المصمم المبدع جون غاليانو مفهوم الراحة والعملية، ليخرج بمجموعة مريحة وكلاسيكية بامتياز، تضمنت تشكيلة متنوعة من التوبات الواسعة ذات الأكمام الطويلة ومعطف الترانش الماكسي المصنوع من الحرير. كما قدم المصمم القطع الجلدية ضمن مجموعته، فبرزت التنورة الماكسي الجلدية السوداء المتعددة الطيات والفستان القميص ذو الأكمام الواسعة. هذا ولم تغب عن التشكيلة بدلات العمل الرسمية التي تنوعت بين المخططة وأخرى حريرية واسعة، إلى جانب صيحة طبعة الزهور، التي زينت الفساتين المنسدلة. قماش الدنيم حاضر بقوة ونال قماش الدنيم حقه من الاهتمام في

جسدت القطع الكلاسيكة بطريقة جديدة ومبتكرة روح التشكيلة الجديدة لعلامة "ميزون مارغييلا" MM6 لما قبل خريف 2017، إذ اعتمد المصمم المبدع جون غاليانو مفهوم الراحة والعملية، ليخرج بمجموعة مريحة وكلاسيكية بامتياز، تضمنت تشكيلة متنوعة من التوبات الواسعة ذات الأكمام الطويلة ومعطف الترانش الماكسي المصنوع من الحرير.

MM6 Pre-Fall 2017.

كما قدم المصمم القطع الجلدية ضمن مجموعته، فبرزت التنورة الماكسي الجلدية السوداء المتعددة الطيات والفستان القميص ذو الأكمام الواسعة. هذا ولم تغب عن التشكيلة بدلات العمل الرسمية التي تنوعت بين المخططة وأخرى حريرية واسعة، إلى جانب صيحة طبعة الزهور، التي زينت الفساتين المنسدلة.

قماش الدنيم حاضر بقوة

MM6 Pre-Fall 2017.

ونال قماش الدنيم حقه من الاهتمام في هذه التشكيلة، التي تضمنت التنورة الماكسي المصنوعة من الدنيم وفستان الدنيم ذا الأزرار الأمامية وبدون أكمام وبنطلون الدنيم الواسع ذا الجيوب الأمامية بصيحة الباتشوورك، وبدلة الدنيم ذات السترة المربوطة من الخصر.

اترك تعليقاً