أخبار

آن فونتين تطرح تشكيلة جديدة عنوانها: الراحة والأناقة

آن فونتين تطرح تشكيلة جديدة عنوانها...

محتوى مدفوع

قررت المصممة الفرنسية آن فونتين إصدار خط أزياء جديد يحمل عنوان Casual ليناسب أذواق زبوناتها اللائي يرغبن بارتداء ملابس عملية، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. اشتهرت هذه العلامة التي تحمل اسم مصممتها بالقمصان البيضاء والقطع الكلاسيكية الأنيقة جدا، وستعود هذا الشتاء بأفكار جديدة وآفاق مبتكرة. ومن الجدير بالذكر، أن العلامة قد أطلقت متجرها الإلكتروني في الـ18 من نوفمبر للانفتاح على القارتين الأمريكية والآسيوية، وتزعم إطلاق متجر آخر في أوروبا في أوائل 2017. تنقسم التشكيلة الجديدة إلى عدة شرائح حسب الحاجة، من ملابس العمل، ملابس السفر وملابس عطلة نهاية الأسبوع، وستتميز بقصات وأقمشة تضفي مزيدا من الراحة عند ارتدائها. ستكون الفانيلا

قررت المصممة الفرنسية آن فونتين إصدار خط أزياء جديد يحمل عنوان Casual ليناسب أذواق زبوناتها اللائي يرغبن بارتداء ملابس عملية، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

casual-hp-main

اشتهرت هذه العلامة التي تحمل اسم مصممتها بالقمصان البيضاء والقطع الكلاسيكية الأنيقة جدا، وستعود هذا الشتاء بأفكار جديدة وآفاق مبتكرة.

ومن الجدير بالذكر، أن العلامة قد أطلقت متجرها الإلكتروني في الـ18 من نوفمبر للانفتاح على القارتين الأمريكية والآسيوية، وتزعم إطلاق متجر آخر في أوروبا في أوائل 2017.

Travel wear

تنقسم التشكيلة الجديدة إلى عدة شرائح حسب الحاجة، من ملابس العمل، ملابس السفر وملابس عطلة نهاية الأسبوع، وستتميز بقصات وأقمشة تضفي مزيدا من الراحة عند ارتدائها.

Weekend wear

ستكون الفانيلا القطعة الأهم في هذه المجموعة، مصنوعة من القطن العضوي وتناسب السترات والسراويل في الرمادي والأسود الأنيق.

ستتراوح أسعار هذه القطع بين 70 و 295 يورو ومتوفرة حصريا على الموقع الإلكتروني للعلامة.

اترك تعليقاً