أخبار

"شانيل" تفتتح متجرين في فندق باريسي عريق

"شانيل" تفتتح متجرين في فندق باريسي...

محتوى مدفوع

في شارع 47 دي تومبل وبقلب لوماريه في باريس، يتواجد فندق Hôtel Amelot de Bisseuil ذو الأبواب الشاهقة الحمراء والرؤوس المنحوتة والذي شهد حفلات رائعة حضرها أرقى الشخصيات، أعلنت العلامة الفرنسية الشهيرة، شانيل افتتاح بوتيكين لها بشكل مؤقت لمدة ستة أشهر. ستعرض دار شانيل ملابس جاهزة، وإكسسوارات على طابق واحد مساحته 127 مترا مربعا، يتميز بأقواس خشبية وخطوط سوداء عريضة، ويضاف إلى ذلك طابق ثان تعرض فيه أحذية شانيل تبلغ مساحته 37 مترا مربعا، يبدو أنه كان ورشة عمل فنان ما من قبل. أما المتجر الثاني، فيقع على بعد خطوات سيتم تخصيصه لمستحضرات التجميل فقط. ولم يطرأ أي تغيير على

في شارع 47 دي تومبل وبقلب لوماريه في باريس، يتواجد فندق Hôtel Amelot de Bisseuil ذو الأبواب الشاهقة الحمراء والرؤوس المنحوتة والذي شهد حفلات رائعة حضرها أرقى الشخصيات، أعلنت العلامة الفرنسية الشهيرة، شانيل افتتاح بوتيكين لها بشكل مؤقت لمدة ستة أشهر.

Chanel1

ستعرض دار شانيل ملابس جاهزة، وإكسسوارات على طابق واحد مساحته 127 مترا مربعا، يتميز بأقواس خشبية وخطوط سوداء عريضة، ويضاف إلى ذلك طابق ثان تعرض فيه أحذية شانيل تبلغ مساحته 37 مترا مربعا، يبدو أنه كان ورشة عمل فنان ما من قبل.

أما المتجر الثاني، فيقع على بعد خطوات سيتم تخصيصه لمستحضرات التجميل فقط.

Chanel2

ولم يطرأ أي تغيير على شكل الفندق من الداخل، حفاظًا على تاريخه وواجهاته الزجاجية الشفافة وجدرانه الحجرية.

Chanel6

ومن الجدير ذكره أنه قد تم إدراج هذا الفندق العريق، الذي يطلق عليه اسم فندق السفراء كذلك، ضمن لائحة النصب التاريخية ومن بين أهم المعالم السياحية في العاصمة الفرنسية.

Chanel3

وسيغلق هذان المتجران أبوابهما في أواخر شهر مايو 2017.

Chanel4

اترك تعليقاً