أخبار

أزياء نسائية ورجالية في عرض واحد.. Bottega Veneta تكسر المألوف!

أزياء نسائية ورجالية في عرض واحد.....

محتوى مدفوع

كشفت الماركة الإيطالية Bottega Veneta عن قرارها بتقديم مجموعتها النسائية والرجالية في عرض واحد ابتداء من السنة المقبلة، ويعد هذا القرار وسيلة للخروج عن العروض التقليدية وتغيير القواعد التي يتبعها معظم المصممين. ومن المنتظر أن تقدم Bottega Veneta إبداعاتها عن فئة النساء والرجال في عرض أزياء واحد وعلى  المنصة نفسها في شهري فبراير وسبتمبر 2017 بمناسبة أسبوع الموضة في ميلانو. وهي تجربة قامت بها الدارالإيطالية من قبل خلال عرض مجموعتها لربيع صيف 2017 في سبتمبرالماضي، وقد تزامن هذا العرض مع مناسبة احتفال الماركة بمرور 50 سنة على تأسيسها و15 سنة لتولي توماس ماير منصب المدير الفني. قرار تتبعه العديد من

كشفت الماركة الإيطالية Bottega Veneta عن قرارها بتقديم مجموعتها النسائية والرجالية في عرض واحد ابتداء من السنة المقبلة، ويعد هذا القرار وسيلة للخروج عن العروض التقليدية وتغيير القواعد التي يتبعها معظم المصممين.

ومن المنتظر أن تقدم Bottega Veneta إبداعاتها عن فئة النساء والرجال في عرض أزياء واحد وعلى  المنصة نفسها في شهري فبراير وسبتمبر 2017 بمناسبة أسبوع الموضة في ميلانو.

وهي تجربة قامت بها الدارالإيطالية من قبل خلال عرض مجموعتها لربيع صيف 2017 في سبتمبرالماضي، وقد تزامن هذا العرض مع مناسبة احتفال الماركة بمرور 50 سنة على تأسيسها و15 سنة لتولي توماس ماير منصب المدير الفني.

قرار تتبعه العديد من الماركات

لم تكن Bottega Veneta الوحيدة التي فكرت بعرض أزيائها النسائية والرجالية على منصة واحدة ومرتين كل سنة، فقد سبقتها علامات تجارية أخرى مثل بيربري وتومي هيلفيغر، وفي الوقت الذي سيعرض فيه مصممو هاتين الماركتين الأخيرتين مجموعة الخريف في سبتمبر ومجموعة الربيع في مارس، قررت Bottega Veneta فعل هذا الأمر بطريقة معاكسة.

اترك تعليقاً