أخبار

ريتا أورا تستعد لإطلاق خط أزيائها الشخصي لعام 2017

ريتا أورا تستعد لإطلاق خط أزيائها ا...

ريتا أورا المغنية والعارضة والممثلة وسفيرة العلامة التجارية Tezenis كشفت رسميًا أنها تخطط لإطلاق خط أزيائها الشخصي في عام 2017، وهذا يعني أننا على الأرجح سنرى صورا حصرية لتصاميم الخط في الأشهر المقبلة. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعمل فيها أورا كمصممة أزياء، حيث تتعاون مع أديداس منذ بضعة مواسم وحتى الآن، واحتفلت قبل أيام بمجموعتها الخامسة عشر والأخيرة مع العلامة التجارية الرياضية في" تشيلسيا غاردن" بلندن قبل بضعة أيام، لتختتم بذلك شراكتها الناجحة والتي امتدت لثلاث سنوات مع العلامة التجارية الرياضية. وكشفت المغنية البريطانية أنها تعمل على خط أزيائها الشخصي منذ فترة، وهذا يعني أنه قد تكون شبه

ريتا أورا المغنية والعارضة والممثلة وسفيرة العلامة التجارية Tezenis كشفت رسميًا أنها تخطط لإطلاق خط أزيائها الشخصي في عام 2017، وهذا يعني أننا على الأرجح سنرى صورا حصرية لتصاميم الخط في الأشهر المقبلة.

Rita_Ora_to_launch_own_fashion_line

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعمل فيها أورا كمصممة أزياء، حيث تتعاون مع أديداس منذ بضعة مواسم وحتى الآن، واحتفلت قبل أيام بمجموعتها الخامسة عشر والأخيرة مع العلامة التجارية الرياضية في" تشيلسيا غاردن" بلندن قبل بضعة أيام، لتختتم بذلك شراكتها الناجحة والتي امتدت لثلاث سنوات مع العلامة التجارية الرياضية.

وكشفت المغنية البريطانية أنها تعمل على خط أزيائها الشخصي منذ فترة، وهذا يعني أنه قد تكون شبه جاهزة.

وقد أصبحت العلامات الرياضية، مثل اديداس وبوما، منصات الإنطلاق للعديد من النجوم في عالم صناعة الأزياء، مثل فاريل وليامز، كاني ويست، ريهانا، والآن ريتا أورا، التي ستستغل المهارات التي اكتسبتها وتعلمتها طوال هذه السنوات الثلاثة مع أديداس.

اترك تعليقاً