أخبار

كارلي كلوس تغيب عن عرض فيكتوريا سيكريت في باريس.. والسبب؟

كارلي كلوس تغيب عن عرض فيكتوريا سيك...

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية، كارلي كلوس، أنها لن تشارك في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي سيقام في باريس الشهر المقبل. وخرجت كلوس عبر حسابها على موقع إنستغرام لتعلن عن ذلك بنفسها، ونشرت صورة من عرض فيكتوريا سيكريت الذي أقيم عام 2013، وكتبت تحتها " أفكر في العارضات وفي كامل أسرتي الموجودة في فيكتوريا سيكريت وهم في طريقهم إلى باريس اليوم. لسوء الحظ، أنا مرتبطة بالتزامات عمل هذا العام، سوف تمنعني من الظهور في باريس. ورغم حزني لعدم تمكني من المشاركة، لكن أتمنى التوفيق للجميع من بعيد". وأضافت كلوس "لا يوجد بالفعل عروض أزياء مشابهة لعرض فيكتوريا سيكريت، وليس هناك شعور

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية، كارلي كلوس، أنها لن تشارك في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي سيقام في باريس الشهر المقبل.

وخرجت كلوس عبر حسابها على موقع إنستغرام لتعلن عن ذلك بنفسها، ونشرت صورة من عرض فيكتوريا سيكريت الذي أقيم عام 2013، وكتبت تحتها " أفكر في العارضات وفي كامل أسرتي الموجودة في فيكتوريا سيكريت وهم في طريقهم إلى باريس اليوم. لسوء الحظ، أنا مرتبطة بالتزامات عمل هذا العام، سوف تمنعني من الظهور في باريس. ورغم حزني لعدم تمكني من المشاركة، لكن أتمنى التوفيق للجميع من بعيد".

unnamed

وأضافت كلوس "لا يوجد بالفعل عروض أزياء مشابهة لعرض فيكتوريا سيكريت، وليس هناك شعور يضاهي شعور السير على منصة العرض الرائعة هذه. لكل زميلاتي المشاركات بالعرض، حظًا موفقًا وأتمنى أن تستمتعوا بكل دقيقة فيه، وحقيقة لا أستطيع أن أنتظر لكي أراكنّ جميعكن وأنتن في حالة من التألق والإشراق في باريس".

وأفاد في السياق نفسه موقع "إن ستايل" بأن العرض هذا العام ورغم عدم مشاركة كلوس، فإنه سيشهد مشاركة الوافدة الجديدة، بيلا حديد، التي يتوقع أن تتميز خلال العرض، خاصة في ظل ما تحققه من نجاحات في الفترة الأخيرة.

unnamed (1)

اترك تعليقاً