أخبار

حيل ذكية للحصول على إطلالة باريسية

حيل ذكية للحصول على إطلالة باريسية

الجميع يرغب في الحصول على إطلالة "الفتاة الفرنسية" الكلاسيكية، وعندما يتعلق الأمر بإتقان فن المزج بين التقليمات، والحقائب، وأحذية بوت الكاحل، من الأفضل دائمًا أن نسعى للحصول على النصيحة من فتاة باريسية. هنا نقدم لك أبرز وأهم 5 نصائح من مدونة الموضة الفرنسية Marie Gilliot والتي ستساعدك في الحصول على إطلالة الفتاة الفرنسية. احصلي على حقيبة يد لعلامة مشهورة يقال إن الحقيبة الفاخرة تكون باهظة الثمن، هذا الأمر صحيح لكن أغلب الفتيات الفرنسيات يدخرن المال لشراء حقيبة كلاسيكية من شانيل. ارتدي قميصًا مقلمًا قميص بريتون يعكس الأناقة، ومن الضروري أن تحتوي خزانتك على قميص واحد من هذا النوع، واحرصي أيضا على ارتداء

الجميع يرغب في الحصول على إطلالة "الفتاة الفرنسية" الكلاسيكية، وعندما يتعلق الأمر بإتقان فن المزج بين التقليمات، والحقائب، وأحذية بوت الكاحل، من الأفضل دائمًا أن نسعى للحصول على النصيحة من فتاة باريسية.

هنا نقدم لك أبرز وأهم 5 نصائح من مدونة الموضة الفرنسية Marie Gilliot والتي ستساعدك في الحصول على إطلالة الفتاة الفرنسية.

احصلي على حقيبة يد لعلامة مشهورة

PARIS, FRANCE - OCTOBER 03: German fashion blogger Lisa Hahnbueck (@lisarvd) wearing Blazer: Guess, Knit: Acne Studios Skirt: Patent Asymmetric Leather Skirt Mango, Heels: Plexi Heels Gianvito Rossi, bag: Chanel Boy Bag, Sunglasses: Fendi outside Hermes on October 3, 2016 in Paris, France. (Photo by Christian Vierig/Getty Images)

يقال إن الحقيبة الفاخرة تكون باهظة الثمن، هذا الأمر صحيح لكن أغلب الفتيات الفرنسيات يدخرن المال لشراء حقيبة كلاسيكية من شانيل.

ارتدي قميصًا مقلمًا

PARIS, FRANCE - OCTOBER 01: German model and fashion blogger Alexandra Lapp (@alexandralapp_) wearing striped jumper from Steffen Straut, striped pants from Emilio Pucci, suspenders H&M, Gianvito Rossi shoes and Mark Cross bag on October 1, 2016 in Paris, France. (Photo by Christian Vierig/Getty Images)

قميص بريتون يعكس الأناقة، ومن الضروري أن تحتوي خزانتك على قميص واحد من هذا النوع، واحرصي أيضا على ارتداء قميص رجالي كلاسيكي أبيض من حين لآخر.

 اعتمدي المكياج الطبيعي

PARIS, FRANCE - JANUARY 22: Clemence Poesy attends the Chanel Spring/Summer 2013 Haute-Couture show as part of Paris Fashion Week at Grand Palais on January 22, 2013 in Paris, France. (Photo by Julien M. Hekimian/Getty Images)

إطلالة الفتاة الفرنسية تتميز بالبساطة، إذ تحرص على تطبيق كريم الأساس الخفيف، القليل من الحمرة، والماسكارا، وتكون اللمسة الأخيرة بوضع أحمر الشفاه.

تخلصي من قبعة الـ "بيريت"

NEW YORK, NY - FEBRUARY 14: Chiara Ferragni is wearing a vintage skirt, Stuart Weitzman boots, Gucci sweater, Acne Studios coat, vintage beret, Supermarket sunglasses, Cartier ring and HermsÊbag seen in the streets of Manhattan during New York Fashion Week: Women's Fall/Winter 2016 on February 14, 2016 in New York City. (Photo by Timur Emek/Getty Images)

تعشق الفتاة الفرنسية ترك شعرها منسدلا بطريقة فوضوية، ولا ترتدي قبعة البيريت على الإطلاق.

ارتدي بنطلون الدنيم الضيق

PARIS, FRANCE - MARCH 07: Model Adela Stenberg poses after the Stella McCartney show at the Opera Garnier during Paris Fashion Week FW 16/17 on March 7, 2016 in Paris, France. (Photo by Vanni Bassetti/Getty Images)

للحصول على إطلالة باريسية مثالية، نسقي بنطلون الدنيم الضيق كل يوم مع حذاء جميل ومريح، مثل بوت الكاحل.

اترك تعليقاً