أخبار

"Genny" تطلق تشكيلة أزياء مذهلة بالتعاون مع "بيرغدورف غودمان"

"Genny" تطلق تشكيلة أزياء مذهلة بال...

بعد مرور أكثر من خمس سنوات على إعادة إطلاق "Swinger International" لعلامة "Genny"، فإن الشركة ترغب في توجيه تركيزها على السوق الأمريكية. وبالإضافة إلى مجموعة الربيع المستوحاة من الآرت - ديكو، قدمت العلامة التجارية صورا أولى من مجموعتها الجديدة، والتي ستُعرض لأول مرة في الطابق السادس لمتجر "بيرغدورف غودمان" هذا الأسبوع. وتشمل المجموعة معطفا أنيقا أبيض طويلا، وجمبسوت أسود بقصة الصدر V مطرزة بزخارف فضية، وتنورة بلون الخزامى الباهتة، وجاكيتا مبطنا، وفستانا طويلا باللون الأزرق الفاتح منسقا مع سترة قصيرة متوفرة بعدة موديلات. وقالت المديرة الإبداعية، إن المجموعة تضم 13 قطعة للمناسبات الخاصة وحفلات الكوكتيل، وكذلك خيارات أزياء متنوعة لحفلات

بعد مرور أكثر من خمس سنوات على إعادة إطلاق "Swinger International" لعلامة "Genny"، فإن الشركة ترغب في توجيه تركيزها على السوق الأمريكية.

وبالإضافة إلى مجموعة الربيع المستوحاة من الآرت - ديكو، قدمت العلامة التجارية صورا أولى من مجموعتها الجديدة، والتي ستُعرض لأول مرة في الطابق السادس لمتجر "بيرغدورف غودمان" هذا الأسبوع.

unknown-31

وتشمل المجموعة معطفا أنيقا أبيض طويلا، وجمبسوت أسود بقصة الصدر V مطرزة بزخارف فضية، وتنورة بلون الخزامى الباهتة، وجاكيتا مبطنا، وفستانا طويلا باللون الأزرق الفاتح منسقا مع سترة قصيرة متوفرة بعدة موديلات.

وقالت المديرة الإبداعية، إن المجموعة تضم 13 قطعة للمناسبات الخاصة وحفلات الكوكتيل، وكذلك خيارات أزياء متنوعة لحفلات ما بعد العمل لسيدات الأعمال الأنيقات.

اترك تعليقاً