أخبار

بلانكا مطرجي تستعين بجماليات الطبيعة في تصاميمها الجديدة

بلانكا مطرجي تستعين بجماليات الطبيع...

محتوى مدفوع

احتفلت مصممة الأزياء التشيكية بلانكا مطرجي بمرور 35 عامًا على تواجدها في عالم الموضة والأزياء، عبر حفل كبير نظمته في براغ، تضمن عرض أزياء من آخرابداعاتها، مخصصة للحياة اليومية العادية. وأكدت بلانكا أنها عادت في الأزياء الأخيرة التي صممتها إلى الأشياء الأساسية التي تتواجد في الطبيعة والتي لا يمكن للإنسان أن يعيش بدونها مثل التربة والماء والهواء والنار. وتعيش بلانكا في لبنان منذ 36 عاما مع زوجها اللبناني مكرم مطرجي الذي تعرف عليها أثناء دراسته في تشيكوسلوفاكيا السابقة، التي تحولت إلى تشيكيا وسلوفاكيا، وتزوج منها في عام 1979 ثم فتحت صالون أزياء في بيروت بعد انتقالها للعيش في لبنان.

احتفلت مصممة الأزياء التشيكية بلانكا مطرجي بمرور 35 عامًا على تواجدها في عالم الموضة والأزياء، عبر حفل كبير نظمته في براغ، تضمن عرض أزياء من آخرابداعاتها، مخصصة للحياة اليومية العادية.

unnamed (23)

وأكدت بلانكا أنها عادت في الأزياء الأخيرة التي صممتها إلى الأشياء الأساسية التي تتواجد في الطبيعة والتي لا يمكن للإنسان أن يعيش بدونها مثل التربة والماء والهواء والنار.

unnamed (24)

وتعيش بلانكا في لبنان منذ 36 عاما مع زوجها اللبناني مكرم مطرجي الذي تعرف عليها أثناء دراسته في تشيكوسلوفاكيا السابقة، التي تحولت إلى تشيكيا وسلوفاكيا، وتزوج منها في عام 1979 ثم فتحت صالون أزياء في بيروت بعد انتقالها للعيش في لبنان.

unnamed (25) unnamed (26)

اترك تعليقاً