أخبار

جربي الجوارب الطويلة الجديدة من Calzedonia مع الأحذية الرياضية

جربي الجوارب الطويلة الجديدة من Cal...

محتوى مدفوع

انتشر ارتداء الأحذية الرياضية في المواسم الماضية، إذ لم تعد مقتصرة على الملابس الرياضة، بل باتت تناسب الفساتين والتنانير وغيرها، فضلا عن أنها عملية ومريحة أثناء العمل أو في الأيام العادية. وعند حلول فصل الخريف، أصبحت النساء ترتدي الجوارب الطويلة مع الأحذية الرياضية للحفاظ على هذه الإطلالة المميزة في كل حالات الطقس. لهذا الغرض، من المفضل اختيار جوارب طويلة بجودة عالية تحمي من البرد و تكون أنيقة في الوقت نفسه. هذا ما تقترحه علامة Calzedonia هذا الأسبوع من خلال جواربها Sneakers50 الجديدة المصنوعة من أيونات الفضة التي تسمح بدعم الكعب وتجنب العرق. إنها صيحة موضة جديدة تجعل حياتنا أسهل وتنقّلنا

انتشر ارتداء الأحذية الرياضية في المواسم الماضية، إذ لم تعد مقتصرة على الملابس الرياضة، بل باتت تناسب الفساتين والتنانير وغيرها، فضلا عن أنها عملية ومريحة أثناء العمل أو في الأيام العادية.

unnamed (14)

وعند حلول فصل الخريف، أصبحت النساء ترتدي الجوارب الطويلة مع الأحذية الرياضية للحفاظ على هذه الإطلالة المميزة في كل حالات الطقس.

لهذا الغرض، من المفضل اختيار جوارب طويلة بجودة عالية تحمي من البرد و تكون أنيقة في الوقت نفسه.

unnamed (15)

هذا ما تقترحه علامة Calzedonia هذا الأسبوع من خلال جواربها Sneakers50 الجديدة المصنوعة من أيونات الفضة التي تسمح بدعم الكعب وتجنب العرق.

إنها صيحة موضة جديدة تجعل حياتنا أسهل وتنقّلنا أفضل ومظهرنا أكثر أناقة.

unnamed (16)

اترك تعليقاً