أخبار

بالصور.. عارضات أزياء يتغيّبن عن عرض "فيكتوريا سيكريت" لهذا العام

بالصور.. عارضات أزياء يتغيّبن عن عر...

على الرغم من أن فيكتوريا سيكريت، لم تصدربنفسها قائمة كاملة عن أسماء عارضات الأزياء اللاتي سيتمشين على منصتها هذا العام، يبدو أن الأسماء لعرض 2016 قد تم حسمها. من الواضح أن "كارلي كلوس"، ستعود للعرض بعد انقطاع عام على رحيلها، لتركز في دراستها، كما يشمل العرض بعض الوجوه الجديدة، من ضمنها "بيلا حديد"، التي ستمشي على منصة العرض مع شقيقتها "جيجي". وبالطبع، فإن إفساح المجال لكل الوجوه الجديدة وعودة الوجوه المفضلة، يعني غياب بعض الأسماء التي كانت تمشي في العرض على مدار العقد الماضي. ومن المنطقي أن تغيب العارضتان اللتان قد أنجبتا حديثًا "بيهاتي برينسلو" و"كانيس سوانبويل"، وربما تعودان في

على الرغم من أن فيكتوريا سيكريت، لم تصدربنفسها قائمة كاملة عن أسماء عارضات الأزياء اللاتي سيتمشين على منصتها هذا العام، يبدو أن الأسماء لعرض 2016 قد تم حسمها.

من الواضح أن "كارلي كلوس"، ستعود للعرض بعد انقطاع عام على رحيلها، لتركز في دراستها، كما يشمل العرض بعض الوجوه الجديدة، من ضمنها "بيلا حديد"، التي ستمشي على منصة العرض مع شقيقتها "جيجي".

1

وبالطبع، فإن إفساح المجال لكل الوجوه الجديدة وعودة الوجوه المفضلة، يعني غياب بعض الأسماء التي كانت تمشي في العرض على مدار العقد الماضي.

2

ومن المنطقي أن تغيب العارضتان اللتان قد أنجبتا حديثًا "بيهاتي برينسلو" و"كانيس سوانبويل"، وربما تعودان في عرض 2017.

إلا أن غياب بعض الأسماء الأخرى، مثل "ماغدالينا فراكوياك" و"جاك جاغاكياك" يأتي صادمًا.

3

وقد تظهر العارضات في عرض 2016، ولكن في الوقت الذي تندفع فيه الأخريات على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن حماسهن بالمشاركة، وسط صمت هذه الأسماء الـ11، يبدو أن لهذا الصمت سببا.

4

وتشمل القائمة المتوقعة يومي لامبرت، وماغدالينا فراكوياك، ومود وليزن، وليلى إن دي إيه، وبولين هوارو، وغراسي كارفالهو، وبيهاتي برينسلو، وجاك جاغاكياك، وجاكلين جابلونسكي، وكانديس سوانبويل، وشانينا شايك.

اترك تعليقاً