7 تنسيقات ألوان تجعل البني يبدو أنيقا بشكل لا يصدق

7 تنسيقات ألوان تجعل البني يبدو أنيقا بشكل لا يصدق

محمد أفشكو

من المؤكد أننا جميعا نحب اللون الأسود نظرا لسهولة تنسيقه مع ألوان أخرى، لكن هل تعلمين أن اللون البني هو الآخر من الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان أخرى، نعم ربما قد يبدو لونا غير متوقعا لكنه اللون الرائج هذا الموسم، وهذا يعني أن اللون البني هو الأسود الجديد.

فإذا كنت ترغبين في مواكبة صيحات الموضة البارزة على مدرجات خريف 2016، فعليك حتما ارتداء البني وتنسيقه مع باقي الألوان لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة شبيهة بإطلالات نجوم موضة الشوارع.

اكتشفي معنا 7 تنسيقات ألوان تجعل البني لونك المفضل هذا الموسم:

البرغندي

1

نسقي توب باللون البرغندي مع جاكيت أو سترة باللون البني وبنطلون الـ culottes الواسع و حقيبة يد باللون البني وأحذية مسطحة باللون البني الغامق.

الأزرق الفاتح

2

يمكنك ارتداء معطف طويل بصيحة الروب مخطط بدرجات الأزرق وتنسيقه مع زوج من أحذية الميول بالفتحة الأمامية باللون الأزرق الفاتح وبنطلون قصير بالأزرق الفاتح وحقيبة الكتف الأنيقة باللون البني.

الأسود

3

الأسود طبعا يتناسق مع كل شيء بما في ذلك اللون البني، لذلك يمكنك تنسيق معطف جلدي أسود مع فستان بني ماكسي وزوج من أحذية البالرينا السوداء.

الأخضر العسكري

4

من أجمل الألوان الرائجة التي ينسجم معها اللون البني هو اللون الأخضر العسكري أو الكاكي حيت يمكنك ارتداء توب بهذا اللون وتنسيقه مع بنطلون أبيض وحقيبة كروس بودي باللون البني وأحذية الميول باللون البني الفاتح.

الكريمي

5

الكريمي والبني يشكلان مزيجا متجانسا من الألوان لذلك احرصي على تنسيقهما معاً لتحصلي على إطلالة مثالية.

الوردي

6

الوردي هو الآخر يتناغم بشكل جيد مع البني لذلك يمكنك ارتداء معطف بني طويل مع فستان وردي وكعب عالي من المخمل باللون الفوشيا.

الكاميل

7

بما أن الكاميل من درجات البني فيمكنك دائما اختياره وتنسقيه مع اللون البني، مثلا يمكنك ارتداء قميص باللون البني وتنسيقه مع بنطلون الدنيم ومعطف طويل باللون الكاميل وبوت الكعب العالي باللون الأسود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com