هكذا يُمكِنُكِ استثمار أزيائك الصيفية لارتدائها في فصل الخريف

هكذا يُمكِنُكِ استثمار أزيائك الصيفية لارتدائها في فصل الخريف

أشرف محمد

في تلك المرحلة التي نشهد فيها بعض التقلبات الجوية المصاحبة لفترة الانتقال من فصل الصيف إلى فصل الخريف، يتعين على السيدات التحضر بكافة السبل لتزويد خزائنهن بكافة الخيارات التي تضمن لهن الظهور بشكل أنيق في مثل هذا الوقت من العام.

لكن هذا من الممكن أن يتحقق دون إنفاق أموال على شراء ملابس جديدة، حيث ينصح خبراء بإمكانية الاستفادة من الملابس الصيفية، خاصة وأن درجات الحرارة تكون ما تزال متقاربة، ولم تنخفض بعد إلى الدرجة التي تكون عليها خلال فصل الشتاء، ومن ثم يمكن تحديث بعض القطع الصيفية لتلائم أجواء فصل الخريف ومن ثم الظهور بها.

ويمكن لك عزيزتي أن تطلعي على النصائح التالية لتحويل قطع الصيف لقطع تناسب فصل الخريف:

الابتعاد عن البلوزات والفساتين غير المزودة بأكمام واستخدام النوعيات المزودة بأكمام طويلة مع البنطلونات العادية أو الجينز الصيفية التي تفضلينها. ويمكنك الاستعانة كذلك بنوعية الملابس الخارجية الفضفاضة ذات الطابع العسكري أو جاكيتات التويد.

1-

– تحويل الفساتين الصيفية إلى فساتين صالحة للارتداء في فصل الخريف بدمجها مع جواكت جلد، وسترات مزودة بأحزمة، وسترات مكتنزة ومتماسكة أو قمصان شامبراي معقودة.

2-2

– تحويل السراويل القصيرة لقطع صالحة لفصل الخريف بارتدائها مع نوعية الجوارب غير الشفافة.

3-

استخدام الجواكت، والسترات، والقطع العلوية والسترات المصنوعة من الصوف المحبوك وأي قطع أخرى، حيث يرى الخبراء أن جميعها تصلح كقطع يمكن ارتداؤها خلال فصل الخريف.

4-

انتقاء القطع ذات الألوان الداكنة التي تناسب فصل الخريف بدلاً من القطع الصيفية ذات الألوان الفاتحة.

5-

عدم الاكتراث بقواعد الموضة القديمة المتعلقة بالانتقال من موسم إلى آخر، بل يمكنك انتقاء الملابس،و الاكسسوارات، والأحذية التي ترين أنها تتوافق بالفعل مع أجواء فصل الخريف بغض النظر عن أي قواعد كان يتم العمل بها في السابق، فيمكن على سبيل المثال انتعال صندل والظهور بملابس بيضاء وارتداء سترات علوية باللون الأصفر.

6-

الاهتمام بالإكسسوارات المتنوعة كارتداء وشاح مرح، ورداء من التريكو أو حتى حزام مثير الشكل والتصميم.

7-
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com