كارفن تخسر مديريّها الإبداعيين

كارفن تخسر مديريّها الإبداعيين

محمد أفشكو

في الأشهر الأخيرة طرأت العديد من التغيرات في الكثير من المناصب العليا في عالم الموضة، ويبدو أن الأمر لم ينته بعد إذ استقال الثنائي “ألكسيس مارتيال وأدريان كايودود” من منصب الإدارة الإبداعية المشتركة لعلامة كارفن بعد 4 مواسم فقط.

وصرحت الدار في بيان مقتضب أن المصممين “Alexis Martial and Adrien Caillaudaud”، اللذين توليا منصب الإدارة الإبداعية للمجموعات النسائية في مارس 2015، استقالا من المنصب بعد عقد اتفاق مع الدار، وسوف يتم تعيين مدير فني جديد في وقت لاحق.

وقد عرض المصممان آخر مجموعة لهما في 29 سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس.

الثنائي اللذان التقيا في مدرسة Atelier Chardon Savard للأزياء في باريس، عملا معا مع علامة جيفنشي، واحتلا منصب “غيوم هنري” الذي انضم بدوره إلى علامة نينا ريتشي في العام الماضي.

وقد بدأ ” ألكسيس مارتيال” مسيرته المهنية في عالم الموضة في جيفنشي في عام 2007، إذ عمل كمصمم لأزياء التريكو إلى جانب خط الأزياء الجاهزة والأزياء الراقية.

أما “أدريان كايودود” فقد انطلق كمصمم للأحذية لعلامة مارك جايكوبس، وانضم إلى جيفنشي في عام 2009 وكان مسؤولاً عن تصميم الاكسسوارات، بما في ذلك المجوهرات والمنتجات الجلدية والأحذية الرجالية والنسائية، وفي الآونة الأخيرة، عمل مستشارا لتودز وجيل ساندر.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com