مجموعة رائعة من "Uniqlo" بعد تعاون ثالث مع المصممة "كارين روتفيلد"
مجموعة رائعة من "Uniqlo" بعد تعاون ثالث مع المصممة "كارين روتفيلد"مجموعة رائعة من "Uniqlo" بعد تعاون ثالث مع المصممة "كارين روتفيلد"

مجموعة رائعة من "Uniqlo" بعد تعاون ثالث مع المصممة "كارين روتفيلد"

أعلنت العلامة التجارية اليابانية "Uniqlo" يوم الجمعة الماضي، عن إطلاقها مجموعة خريف وشتاء 2016 بالتعاون مع "كارين روتفيلد"، والذي يعد التعاون الثالث بينهما والذي يشمل أزياء أنيقة و مكتبية تليق بالمرأة النشيطة.

هذه المجموعة الجديدة هي نتيجة لتعاون وثيق بين المحررة والمصممة "كارين روتفيلد" و"ناوكي تاكيزاوا" المدير الإبداعي لعلامة "UNIQLO"، وقد عملا معا على تصميم أزياء تجمع بين الأناقة والعملية، تتخللها قطع أساسية من الخزانة المثالية لـ "كارين رويتفيلد" والتي عملت سابقا في مركز مديرة التحرير للمجلة الفرنسية الشهيرة "فوغ".

ومن بين الصيحات التي طغت على قطع المجموعة الخريفية نذكر نقوش جلود الحيوانات، بما في ذلك نقشة جلد الفهد التي زينت معطف الفرو و جاكيت البومبر ، وحقيبة اليد، الطبعة العسكرية أيضا برزت في هذه المجموعة فزينت البلوزات والتنانير وغيرها.

وتتألف المجموعة أيضا من سترات التويد وتنانير بقصة قلم رصاص، وبدلة فضفاضة أتت سترتها بصيحة الـ Chesterfield، ومجموعة واسعة من الأزياء الخراجية المستوحاة من الأزياء الذكورية، من سترات ومعاطف وغيرها.

و اختارت كارين روتفيلد UNIQLO استخدام الأقمشة الفاخرة، مثل الفرو، جلد الأفعى، الجلد و التويد، وستكون متوفرة بدءا من 27 أكتوبر في الولايات المتحدة، ومن 3 نوفمبر في فرنسا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com