حملة إعلانية للنظارات الشمسية من Ge...

اكسسوارات

حملة إعلانية للنظارات الشمسية من Gentle Monster x Fendi.. شاهدي!

مع اقتراب فصل الصيف، هذا هو الوقت المثالي لطرح تعاون جديد في مجال النظارات الشمسية في مشهد الموضة، وهذا ما فعلته العلامة التجارية الكورية للنظارات Gentle Monster والتي ستخطو خطوتها الأولى في سوق الرفاهية والفخامة بفضل تعاونها الجديد مع دار الأزياء الإيطالية فندي. وتستمدُّ المجموعة الإلهام من كلا العلامتين، حيث تضم التصميمات الفريدة من Gentle Monster والحرفية في فندي، وتشمل نمطين من النظارات الشمسية المناسبة لكلا الجنسين، وكل واحد منهما متاح في ثلاثة ظلال مختلفة. وقد تمّت تسمية النمط الأول بـGentle Fendi 01، وهو عبارة عن نمط عين القط وسيكون متاحًا باللون الأسود والأزرق والوردي وقد سبق أن ارتدته العارضة

مع اقتراب فصل الصيف، هذا هو الوقت المثالي لطرح تعاون جديد في مجال النظارات الشمسية في مشهد الموضة، وهذا ما فعلته العلامة التجارية الكورية للنظارات Gentle Monster والتي ستخطو خطوتها الأولى في سوق الرفاهية والفخامة بفضل تعاونها الجديد مع دار الأزياء الإيطالية فندي.

وتستمدُّ المجموعة الإلهام من كلا العلامتين، حيث تضم التصميمات الفريدة من Gentle Monster والحرفية في فندي، وتشمل نمطين من النظارات الشمسية المناسبة لكلا الجنسين، وكل واحد منهما متاح في ثلاثة ظلال مختلفة.

وقد تمّت تسمية النمط الأول بـGentle Fendi 01، وهو عبارة عن نمط عين القط وسيكون متاحًا باللون الأسود والأزرق والوردي وقد سبق أن ارتدته العارضة الشابة كايا جربر، أمّا النمط الثاني فسمي بـ Gentle Fendi 02، ويأتي بعدسات الطيار الكبيرة الحجم، وسيكون متاحًا باللون الكاكي والبرتقالي والأصفر.

في حين أن كلا النمطين متشابهان في مظهرهما المستقبلي، إلا أن نمط 02 يعتبر أكثر دقة بعض الشيء، فالنمط 01 رغم أنه أنيق إلا أنه يميل بقوة إلى صيحة logomania، وذلك بسبب ظهور شعار فندي بشكل بارز على مقدّمة النظارات الشمسية، في المقابل يأتي النمط 02 بشعار فندي أصغر حجمًا مطبوع على الجانب.

وستصبح التشكيلة متاحة للشراء في موقع ومتاجر Gentle Monster ومتاجر فندي المختارة بدءًا من 7 مايو.