اكسسوارات

الشّقيقتان ويليامز في أبوظبي.. وتفتحان بطولة التّنس بهذه الأحذية!

توجّه بعض أكبر الأسماء في رياضة التّنس، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس لعام 2018 ، بما في ذلك نوفاك ديوكوفيتش، ورافائيل نادال، وفينوس وسيرينا ويليامز. وباعتبارهما اثنتين ، من أكثر لاعبات التّنس شهرة في هذه الرياضة، شاركتْ الأختان، ويليامز في أول مباراة استعراضية لهما، في افتتاح البطولة بفوز فينوس، كمل ارتدتْ كل منهما حذاءَ تنس، أبيض مختلف. واختارتْ سيرينا مظهرًا رياضيًّا غنيًا بالألوان، كان عبارة عن فستان التّنس الخوخي من نايكي، أما حذاؤها، فكان عبارة عن NikeCourtFlare بنسخة بيضاء لامعة، مُزيّنة بشعار نايكي باللّون الخوخي، ليس متوفرًا حاليًَا، في متاجر البيع بالتجزئة. أما فينوس، فارتدت

توجّه بعض أكبر الأسماء في رياضة التّنس، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس لعام 2018 ، بما في ذلك نوفاك ديوكوفيتش، ورافائيل نادال، وفينوس وسيرينا ويليامز.

وباعتبارهما اثنتين ، من أكثر لاعبات التّنس شهرة في هذه الرياضة، شاركتْ الأختان، ويليامز في أول مباراة استعراضية لهما، في افتتاح البطولة بفوز فينوس، كمل ارتدتْ كل منهما حذاءَ تنس، أبيض مختلف.

واختارتْ سيرينا مظهرًا رياضيًّا غنيًا بالألوان، كان عبارة عن فستان التّنس الخوخي من نايكي، أما حذاؤها، فكان عبارة عن NikeCourtFlare بنسخة بيضاء لامعة، مُزيّنة بشعار نايكي باللّون الخوخي، ليس متوفرًا حاليًَا، في متاجر البيع بالتجزئة.

أما فينوس، فارتدت زوجًا من أحذية NikeCourt Air Zoom Vapor X بيضاء بالكامل، بقيمة 140 دولارًا، جاء بإطار قدم من مادة البولي يوريثين، بالحرارة الكاملة (TPU)، نسّقته مع فستان التّنس باللّون الأسود، والأبيض، والأصفر.


 

قد يعجبك ايضاً