اكسسوارات

من أقراط الصدف إلى الريش.. إليك أبرز صيحات الإكسسوارات في 2018!

محتوى مدفوع

الاستعداد لحضور مناسبات هامة مثل حفلات الزفاف أو المهرجانات الصيفية، يتطلب الكثير من التفكير والتخطيط، إذ نحتار كثيرًا بشأن ما سنرتديه. بالإضافة إلى ذلك، نحتار أيضًا في اختيار الإكسسوار المناسب، إذ نسعى إلى اختيار ما يناسبنا ويكون مواكبًا للموضة أيضًا. ولكي لا تحتاري، جمعنا لك أبرز صيحات الإكسسوارات لهذا الموسم..  الأقراط الضخمة تضفي الأقراط الضخمة لمسة مميزة من الجاذبية، ويمكنك اختيار تصاميم مختلفة من أبرز الماركات، مثل ذلك القرط الفوشيا من "مانغو"، أو الذي يأتي على شكل ثمرتي أناناس من "كيت سبيد"، بالإضافة إلى تلك الأقراط الماسية من ماركة "روكسان أسولين". حقيبة السلة  شهد عام 2018 عودة قوية لصيحة حقائب

الاستعداد لحضور مناسبات هامة مثل حفلات الزفاف أو المهرجانات الصيفية، يتطلب الكثير من التفكير والتخطيط، إذ نحتار كثيرًا بشأن ما سنرتديه.

بالإضافة إلى ذلك، نحتار أيضًا في اختيار الإكسسوار المناسب، إذ نسعى إلى اختيار ما يناسبنا ويكون مواكبًا للموضة أيضًا.

ولكي لا تحتاري، جمعنا لك أبرز صيحات الإكسسوارات لهذا الموسم.. 

الأقراط الضخمة

تضفي الأقراط الضخمة لمسة مميزة من الجاذبية، ويمكنك اختيار تصاميم مختلفة من أبرز الماركات، مثل ذلك القرط الفوشيا من "مانغو"، أو الذي يأتي على شكل ثمرتي أناناس من "كيت سبيد"، بالإضافة إلى تلك الأقراط الماسية من ماركة "روكسان أسولين".

حقيبة السلة 

شهد عام 2018 عودة قوية لصيحة حقائب السلة المُصممة من القش، وتعد من أبرز صيحات إكسسوار هذا الموسم فلا تترددي من اعتمادها، فمن "زارا" و"ناناكاي" إلى "كَلت غايا" و"باميلا مونسون"، يمكنك الاختيار من بين تصميمات مميزة من ماركات مختلفة.

من وحي صدف البحر

ستحصلين على إطلالة مميزة في غاية الجاذبية عن اختيار إكسسوار مستوحى من صدف البحر، فتلك تعد من أبرز صيحات إكسسوار هذا الصيف، فلا تترددي من اختيار قلادة أو قرط مزين بتلك القطع المميزة.

حقيبة الخرز

هذا الصيف، لا تترددي من إكمال إطلالتك في مختلف مناسباتك بالحقيبة المصممة بالخرز، وخاصة بألوان زاهية مثل الوردي أو قوس قزح.

الريش

من الأحذية إلى الحقائب، اختاري التصميم المزين بالريش لإضفاء جاذبية على إطلالتك في مناسباتك الصيفية.

 

اترك تعليقاً