اكسسوارات

إكسسوارات صيفية "مجنونة".. من رأسك وحتى قدميك!

إكسسوارات صيفية "مجنونة".. من رأسك...

تميزت إكسسوارات هذا العام بتنوعها اللافت، إذ جمعت بين الكلاسيكية والعصرية في تناغم فريد، كما انفردت بالبساطة، ولم تخرج عن المألوف كما حدث في السنوات الماضية. من هذا المنطلق، جمعنا لك أحدث الصيحات من الإكسسوارات الصيفية، وأكثرها انتشارًا لتنتقي منها ما يبرز جاذبيتك الفاتنة وأنوثتك الطاغية، ويحقق طموحات جمالك الأخاذ وأناقتك الناعمة. وهنا جولة استثنائية، لتتعرفي على هذه الصيحات، كما وردت في مجلة "انستايل" المعنية بأناقة المرأة. حزام الفخذ بشكل غير تقليدي وابداع غير عادي، انطلق حزام الفخذ الجديد ليزين جسم الحسناوات في كل مكان، وبفكرة مبدعة جمعت بين حزام الخصر والفخذ في الوقت ذاته، اختارته بيلا حديد ليلتف حول

تميزت إكسسوارات هذا العام بتنوعها اللافت، إذ جمعت بين الكلاسيكية والعصرية في تناغم فريد، كما انفردت بالبساطة، ولم تخرج عن المألوف كما حدث في السنوات الماضية.

من هذا المنطلق، جمعنا لك أحدث الصيحات من الإكسسوارات الصيفية، وأكثرها انتشارًا لتنتقي منها ما يبرز جاذبيتك الفاتنة وأنوثتك الطاغية، ويحقق طموحات جمالك الأخاذ وأناقتك الناعمة.

وهنا جولة استثنائية، لتتعرفي على هذه الصيحات، كما وردت في مجلة "انستايل" المعنية بأناقة المرأة.

حزام الفخذ

بشكل غير تقليدي وابداع غير عادي، انطلق حزام الفخذ الجديد ليزين جسم الحسناوات في كل مكان، وبفكرة مبدعة جمعت بين حزام الخصر والفخذ في الوقت ذاته، اختارته بيلا حديد ليلتف حول فخذها بثبات، وقد استوحي هذا التصميم الفريد من حقيبة الجيوش الباسلة.

البوت الصيفي

لم يعد للحذاء المسطح والصندل المكشوف مكان في عالم الموضة هذا الموسم، فالبوت الصيفي الثقيل أبرز الاتجاهات وأكثرها جرأة، وقد استلهمته بيوت الأزياء من الأحذية القتالية، وتألقت به الممثلة الأمريكية "كيت بوزوورث" بتوقيع ألكسندر ماكوين، على فستان مطبع أنيق.

الأقنعة

هيمنت الأقنعة الشفافة والملونة على أهم مدرجات الموضة هذا العام، مثل ديور وتومي هيلفيغر وغيرهما، وهي مستوحاة من لاعبي الغولف المحترفين، وغلب عليها الألوان المتداخلة والتصميمات المربعة.

الحقائب الشفافة

أبت الحقيبة الشفافة أن تفارق يديك الرقيقتين هذا الموسم، وأصرت على مرافقة أناقتك في كل مكان، فهي خيار المرأة الواضحة القوية، التي لا تخجل من إظهار مقتنياتها وتتركها لتتحدث عن جمالها ورقتها.

السكرونشي

عادت أربطة الشعر السكرونشي، لتزين شعر الجميلات من جديد، ولأنها من العصر الذهبي للموضة، وهو عصر التسعينيات، فستظل تداعب شعرك سيدتي هذا العام.. فاستعدي.

حذاء إصبع القدم الدائري

يحتاج هذا الحذاء للقلب الجريء والذوق المختلف، فإذا كنت من عاشقات التميز، فاختاري الموضة الأبرز هذا العام، وهي حذاء إصبع القدم الدائري من سيلين، وتنافست دور الأزياء في طرح هذا الطراز الناعم، بأسعار معقولة وتصميمات خيالية.

أقراط الراتنج

تتربع الأقراط الكلاسيكية على عرش الموضة هذا الموسم، لتودعي الذهب والفضي وتعتمدي هذا القرط الرائع من مادة الراتنج الصمغية، ولا تقولي إنه يشبه البلاستيك، فهو خيار الأنيقات والنجمات الأول بلا منافس.

كعب السندريلا

انطلق كعب السندريلا الشفاف ليقترن بالحقيبة الشفافة؛ لتكتمل بهما أناقتك المنشودة، فقد سيطرت الإكسسوارات الشفافة هذا العام وحسم الجدل، فلا تترددي وسيري على خطى الجميلة بريكانا تشوبرا، وتبختري بهذا الحذاء الأنيق

اترك تعليقاً