اكسسوارات

كيف تنسقين طبقات الإكسسوارات بمنتهى الجرأة؟

كيف تنسقين طبقات الإكسسوارات بمنتهى...

في المواسم القليلة الماضية كان المشاهير وعشاق الموضة يفضّلون الإكسسوارات المزيّنة بالجرأة، من خلال اختيارات متعددة الألوان والأشكال في آنٍ واحد، وهي الإطلالة التي ميّزت أجساد النجمات عن طريق وضع كومة من الأقراط على الأذن، أو مجموعة من الأساور حول الذراعين. عدة طبقات من السلاسل يمكن ارتداء السلاسل الرفيعة، متماثلة أو مختلفة، بعدة طبقات، على أن تتواءم في كل الأحيان مع بعضها البعض، وتأكدي دائما من استخدام القلادات المتناسقة لتجنّب التشوّش، والطريقة المثلى هي ارتداء قلادة صغيرة في الأسفل يعلوها الأثقل. مزج الفضي مع الذهبي مزج اللون الفضي مع الذهبي يوفّر نظرة مثيرة للاهتمام، وهي الأفضل في بعض الأحيان من

في المواسم القليلة الماضية كان المشاهير وعشاق الموضة يفضّلون الإكسسوارات المزيّنة بالجرأة، من خلال اختيارات متعددة الألوان والأشكال في آنٍ واحد، وهي الإطلالة التي ميّزت أجساد النجمات عن طريق وضع كومة من الأقراط على الأذن، أو مجموعة من الأساور حول الذراعين.

عدة طبقات من السلاسل

يمكن ارتداء السلاسل الرفيعة، متماثلة أو مختلفة، بعدة طبقات، على أن تتواءم في كل الأحيان مع بعضها البعض، وتأكدي دائما من استخدام القلادات المتناسقة لتجنّب التشوّش، والطريقة المثلى هي ارتداء قلادة صغيرة في الأسفل يعلوها الأثقل.

مزج الفضي مع الذهبي

مزج اللون الفضي مع الذهبي يوفّر نظرة مثيرة للاهتمام، وهي الأفضل في بعض الأحيان من اعتماد قلادات أحادية اللون.

عدة أقراط

تزيين الأذن بعدة أقراط أمر بسيط، ولكن عليكِ اعتماد القرط الأكبر في الأسفل، مع ترصيع الأقراط الأقل حجما في الثقب الثاني أو الثالث، ويمكن التبديل بينها مع كل إطلالة لمزيدٍ من التجديد.

حلقات الإصبع

ارتداء عدة حلقات حول الإصبع شيء مميّز تفضله الكثيرات من النساء، ولكن البعض يفضل الإطلالة الأبسط، وارتداء عدد قليل من الحلقات، وهنا ينصح بضرورة مراعاة الإطلالة والأسلوب الشخصي الذي تفضلينه.

اترك تعليقاً