اكسسوارات

شاهدي أبرز إكسسوارات موضة ربيع وصيف 2018

شاهدي أبرز إكسسوارات موضة ربيع وصيف...

ينتظر العديد من السيدات حول العالم، انطلاق أسابيع الموضة بالمدن العالمية، للتعرّف على كل ما هو جديد وأفضل الصيحات لهذا العام. ولا تقتصر عروض الموضة على تقديم أحدث صيحات عالم الأزياء فقط، بل يتخطّى الأمر هذا بتقديم لوحات فنية فريدة، من خلال الإكسسوارات الجذابة، التي نجحت في لفت أنظار المتابعين خلال عروض الموضة لربيع وصيف عام 2018. ويجب على السيدات الباحثات عن مظهر لافت ومبهر، عدم الاكتفاء بتتبّع أحدث صيحات الأزياء، بل يجب عليهنّ التعرّف على كل ما هو جديد في صيحات الإكسسوارات، لأنّ المظهر الجذاب، لا يتحقّق من خلال الثياب فقط، بل يجب أيضاً الأهتمام بالإكسسوارات، لتكون بنفس مقدار

ينتظر العديد من السيدات حول العالم، انطلاق أسابيع الموضة بالمدن العالمية، للتعرّف على كل ما هو جديد وأفضل الصيحات لهذا العام. ولا تقتصر عروض الموضة على تقديم أحدث صيحات عالم الأزياء فقط، بل يتخطّى الأمر هذا بتقديم لوحات فنية فريدة، من خلال الإكسسوارات الجذابة، التي نجحت في لفت أنظار المتابعين خلال عروض الموضة لربيع وصيف عام 2018.

ويجب على السيدات الباحثات عن مظهر لافت ومبهر، عدم الاكتفاء بتتبّع أحدث صيحات الأزياء، بل يجب عليهنّ التعرّف على كل ما هو جديد في صيحات الإكسسوارات، لأنّ المظهر الجذاب، لا يتحقّق من خلال الثياب فقط، بل يجب أيضاً الأهتمام بالإكسسوارات، لتكون بنفس مقدار الأناقة التي تتميّز بها ثيابكِ، حتي لا تؤثر سلباً على المظهر ككل.

وشكلت إكسسوارات ربيع وصيف 2018 التي تابعناها خلال أسابيع الموضة، بأبرز المدن العالمية، مثل باريس وميلان ولندن ونيويورك، مزيجاً من مفاهيم الغرابة والتفرّد. ونستعرض معاً في جولة سريعة، أجدد الصيحات الخاصة بالإكسسوارات، التي ظهرت خلال عروض الموضة لهذا العام، لعلّها تساعدكِ في إضافة لمسة جذابة تساعدكِ على تحقيق علامة الأناقة الكاملة.

قبعات الرجال الأوربين بالقرن الماضي

حقائب الوسط

الأحذية الحمراء طويلة الساق

النظارات الشمسية الماتريكس

الأقراط الطويلة التي تصل إلى الكتف

الحقائب الكروس القصيرة

القبعات السوداء

الأحذية ذات النعل السميك المرتفع

الحقائب المصنوعة من القش

الأحذية والحقائب المخمل

اترك تعليقاً