اكسسوارات

"نيكي ريد" و Dell تقدمان خط مجوهرات مصنوعة من أجزاء الكمبيوتر المعاد تدويرها

محتوى مدفوع

قدمت الممثلة نيكي ريد خط مجوهرات جديد صديق للبيئة، إذ تعاونت من خلال علامتها "بايو ويذ لوف" مع شركة "ديل" Dell لإطلاق مجموعة مجوهرات جديدة محدودة الإصدار مصنوعة في الولايات المتحدة ومصنوعة من أجهزة الكمبيوتر القديمة والمعاد تدويرها. وأعلنت ريد عن هذا التعاون خلال معرض للإلكترونيات الاستهلاكية، إذ كشفت النقاب عن قطع المجموعة المسماة The Circular Collection. https://www.instagram.com/p/BdvNo9AAr_0/ ويتضمن الخط خواتم، وأقراطا، وأزرار الأكمام، المصنوعة من الذهب عيار 14 و 18 قيراطا والتي تبدأ أسعارها من 78 دولارا فقط. وقالت ريد في بيان: "لقد تم إنشاء علامة بايو ويذ لوف لزيادة الوعي بخصوص تأثير الإنسان على كوكبنا وتبين أن العناصر

قدمت الممثلة نيكي ريد خط مجوهرات جديد صديق للبيئة، إذ تعاونت من خلال علامتها "بايو ويذ لوف" مع شركة "ديل" Dell لإطلاق مجموعة مجوهرات جديدة محدودة الإصدار مصنوعة في الولايات المتحدة ومصنوعة من أجهزة الكمبيوتر القديمة والمعاد تدويرها.

وأعلنت ريد عن هذا التعاون خلال معرض للإلكترونيات الاستهلاكية، إذ كشفت النقاب عن قطع المجموعة المسماة The Circular Collection.

Right this second about to watch @nikkireed walk on stage and announce this huge and amazing collaboration with @bayouwithlove & @dell using recycled gold from recycled motherboards to create a beautiful line of jewelry to last and be passed down to other generations. Showing us all that we don’t need to mine for gold in destructive ways when companies like Bayou and Dell reuse and repurpose through innovation, creating a circular economy. This is called leadership in sustainability and I’m so freaking proud of my wife, @bayouwithlove and @dell for the endless mornings, noons and nights of design, phone calls, brainstorming sessions and the hard work. I LOVE this. I’ve seen project this from beginning come to life. Life it is. A sustainable life. Let’s do this. Amazing.

A post shared by iansomerhalder (@iansomerhalder) on

ويتضمن الخط خواتم، وأقراطا، وأزرار الأكمام، المصنوعة من الذهب عيار 14 و 18 قيراطا والتي تبدأ أسعارها من 78 دولارا فقط.

وقالت ريد في بيان: "لقد تم إنشاء علامة بايو ويذ لوف لزيادة الوعي بخصوص تأثير الإنسان على كوكبنا وتبين أن العناصر الجميلة يمكن أن تأتي من مواد مستدامة ومعاد تدويرها".

وأضافت: "من خلال إعادة تدوير الذهب الذي كان يعد من النفايات، نعمل مع شركة ديل لخلق بيئة حيث نعيد استخدام الموارد باستمرار ونسعى من أجل تحقيق مبدأ "لا للنفايات".

اترك تعليقاً