اكسسوارات

طرق جديدة وأنيقة لارتداء قبعة البيريه الفرنسية في الخريف

محتوى مدفوع

ليس من الضروري أن تتواجدي في باريس لترتدي قبعة بيريه الكلاسيكية، فهذه القبعة هي أحد أقدم الإكسسوارات وأكثرها عصرية في الوقت الراهن، ويمكنها أن تصبح جزءا أساسيا من إطلالتك اليومية وخصوصا خلال الأيام الباردة. وتألقت العديد من مدونات الأزياء والفاشينيستا بقبعة بيريه المفضلة لديهن خلال الشهر الماضي، وكل واحدة منهن وجدت طريقة سهلة وأنيقة لتدمج هذا الإكسسوار في مظهرها، قد تجدين صعوبة في ارتداء قبعة بيريه، ولكن إذا كنت تحبين تجربة الصيحات الجديدة فهذه القبعة ستصبح حتما جزءا من خزانة إكسسواراتك. أولا وقبل كل شيء، اشتهرت قبعة البيريه بالعديد من الطرق المختلفة، في الماضي كانت النساء يرتدينها فقط في المناسبات

ليس من الضروري أن تتواجدي في باريس لترتدي قبعة بيريه الكلاسيكية، فهذه القبعة هي أحد أقدم الإكسسوارات وأكثرها عصرية في الوقت الراهن، ويمكنها أن تصبح جزءا أساسيا من إطلالتك اليومية وخصوصا خلال الأيام الباردة.

وتألقت العديد من مدونات الأزياء والفاشينيستا بقبعة بيريه المفضلة لديهن خلال الشهر الماضي، وكل واحدة منهن وجدت طريقة سهلة وأنيقة لتدمج هذا الإكسسوار في مظهرها، قد تجدين صعوبة في ارتداء قبعة بيريه، ولكن إذا كنت تحبين تجربة الصيحات الجديدة فهذه القبعة ستصبح حتما جزءا من خزانة إكسسواراتك.

أولا وقبل كل شيء، اشتهرت قبعة البيريه بالعديد من الطرق المختلفة، في الماضي كانت النساء يرتدينها فقط في المناسبات مع فستان راق أو بدلة أنيقة، أما الآن لا حاجة لك بهذه القواعد، فالمفتاح للحصول على إطلالة مثالية بقبعة بيريه هو بتنسقيها مع الزي الذي يلائمك، فمثلا في الأيام العادية يمكنك تنسيقها مع الجينز المفضل لديك، أحذية رياضية مريحة ومعطف أنيق أو يمكنك استبدال الأحذية بالكعب العالي.

ولإطلالة مكتبية يمكنك تنسيق البدلة الرسمية مع هذه القبعة، يمكنك أيضا تنسيقها مع القميص المطبع أو تنسيقها مع التنانير والفساتين.

وننصحك باختيار هذه القبعة باللون الأسود لتنسيقها مع أي شيء سواء القطع الأحادية اللون أو المطبعة بالألوان.

اترك تعليقاً