اكسسوارات

بالصور.. أحذية عملية تضفي لمسة مرحة على إطلالتك اليومية

من المعروف أن صنادل الـ "slides" هي صيحة الأحذية الرئيسية لفصل الصيف، هذه الأحذية ذات التصميم البسيط والتي يمكنك ارتداؤها بسهولة والتي سترغبين حتما في ارتدائها خلال الطقس الحار، ولأنها أصبحت متوفرة بخيارات حديثة تتراوح بين المنمقة والبسيطة فإنها مناسبة لمختلف الأذواق. أحد الأنماط الرائجة والأكثر تنوعا هو صندل pool slide، وهو تحديث للصيحة والذي يضفي لمسة رياضية على إطلالتك وهو النمط الرائج حاليا في أوساط الفاشينيستا. على الرغم من كونها قريبة من نسخة أديداس التي كان يرتديها الجميع في المدرسة المتوسطة وفي المنزل وأثناء لعب كرة القدم، هذه الأحذية أيضا يمكنك ارتداؤها بشكل يومي، كما تبدو أنيقة عند تنسيقها

من المعروف أن صنادل الـ "slides" هي صيحة الأحذية الرئيسية لفصل الصيف، هذه الأحذية ذات التصميم البسيط والتي يمكنك ارتداؤها بسهولة والتي سترغبين حتما في ارتدائها خلال الطقس الحار، ولأنها أصبحت متوفرة بخيارات حديثة تتراوح بين المنمقة والبسيطة فإنها مناسبة لمختلف الأذواق.

أحد الأنماط الرائجة والأكثر تنوعا هو صندل pool slide، وهو تحديث للصيحة والذي يضفي لمسة رياضية على إطلالتك وهو النمط الرائج حاليا في أوساط الفاشينيستا.

على الرغم من كونها قريبة من نسخة أديداس التي كان يرتديها الجميع في المدرسة المتوسطة وفي المنزل وأثناء لعب كرة القدم، هذه الأحذية أيضا يمكنك ارتداؤها بشكل يومي، كما تبدو أنيقة عند تنسيقها مع فستان حريري أو زوج من سراويل الكيلوتيس أو تنورة ميدي.

كما أنها مريحة، ومثالية ويمكنك ارتداؤها في عطلة نهاية الأسبوع ، وتأتي بستايلات مختلفة منها البسيطة والمطرزة والمطبعة بشعارات غرافيكية.

اترك تعليقاً