اكسسوارات

الإكسسورات الحمراء تلهب الأجواء الصيفية

الإكسسورات الحمراء تلهب الأجواء الص...

محتوى مدفوع

الأحمر لون الأنوثة المفعمة بالجاذبية، وهو لون الحب المتّقد داخل قلوب العاشقين، كما يرمز للقلوب الهائمة في سماء المشاعر الملتهبة بنار الشوق. ولأنه لون الأنثى المفضل، فهو اللون المهيمن على الإكسسورات الصيفية لهذا العام، سواء البوت ذو الكعب العالي أو قلادة التشوكر. وسوف نصحبك في جولة داخل هذه المجموعة الرائعة من الإكسسورات طبقا لما ورد في مجلة المرأة "هاربرز بازار". ولكي تبدي بكامل أنوثتك وجمالك؛ ندعوك لتحويل إطلالتك للون الأحمر لطلّة أكثر شبابا خالية من التجاعيد، جربي الحقيبة الكلاتش الحمراء والأقراط ذات اللون الأحمر الناري من "سيلين". وهذا البوت الأنيق من "فيندي" قطعة أنثويه لا يمنعها الطقس الحار من تألقها

الأحمر لون الأنوثة المفعمة بالجاذبية، وهو لون الحب المتّقد داخل قلوب العاشقين، كما يرمز للقلوب الهائمة في سماء المشاعر الملتهبة بنار الشوق.

ولأنه لون الأنثى المفضل، فهو اللون المهيمن على الإكسسورات الصيفية لهذا العام، سواء البوت ذو الكعب العالي أو قلادة التشوكر.

وسوف نصحبك في جولة داخل هذه المجموعة الرائعة من الإكسسورات طبقا لما ورد في مجلة المرأة "هاربرز بازار".

ولكي تبدي بكامل أنوثتك وجمالك؛ ندعوك لتحويل إطلالتك للون الأحمر لطلّة أكثر شبابا خالية من التجاعيد، جربي الحقيبة الكلاتش الحمراء والأقراط ذات اللون الأحمر الناري من "سيلين".

وهذا البوت الأنيق من "فيندي" قطعة أنثويه لا يمنعها الطقس الحار من تألقها في قدميك، ولا تنسي أحمر الشفاه الأحمر اللامع الذي يمنح شفتيك البريق المشتعل من "شانيل"، ولا بأس من ارتداء قلادة التشوكر الحمراء المتوهجة من "انتوني فاكاريلو".

وهذا الصندل المزود بالريش الأحمر من برادا، فما بالك في اقترانه مع هذه الحقيبة الصغيرة من "جورجيو أرماني" لإطلالة حمراء بامتياز.

اترك تعليقاً