اكسسوارات

لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المفضل!

لن تُصدقي سعر حذاء كيت ميدلتون المف...

عندما نتأمل صورهم في حفلات الزفاف والإسراف الواضح في مناسباتهم، فإن ذلك يجعلنا نشعر بأن نمط حياة العائلة الملكية البريطانية صعب المنال. لكن في الواقع، بإمكانك سيدتي دمج قطعة صغيرة من حياة الملوك في حياتك الخاصة - أو على الأقل- في أحذيتك. التقطت العديد من الصور للدوقة كيت ميدلتون، وهي ترتدي الحذاء ذاته مراراً وتكراراً، وهو أبيض اللون من صناعة ماركة "سوبيرغا" Superga، ويبلغ سعره 65 دولاراً فقط، وتقول الشركة إن مبيعاتها من هذا الحذاء تضاعفت منذ رصدت الكاميرات ميدلتون وهي ترتديه - وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث شوهدت فيه كيت خلال جولتها الكندية، وكذلك قبل وبعد سباق الماراثون في لندن.

عندما نتأمل صورهم في حفلات الزفاف والإسراف الواضح في مناسباتهم، فإن ذلك يجعلنا نشعر بأن نمط حياة العائلة الملكية البريطانية صعب المنال. لكن في الواقع، بإمكانك سيدتي دمج قطعة صغيرة من حياة الملوك في حياتك الخاصة - أو على الأقل- في أحذيتك.

التقطت العديد من الصور للدوقة كيت ميدلتون، وهي ترتدي الحذاء ذاته مراراً وتكراراً، وهو أبيض اللون من صناعة ماركة "سوبيرغا" Superga، ويبلغ سعره 65 دولاراً فقط، وتقول الشركة إن مبيعاتها من هذا الحذاء تضاعفت منذ رصدت الكاميرات ميدلتون وهي ترتديه - وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث شوهدت فيه كيت خلال جولتها الكندية، وكذلك قبل وبعد سباق الماراثون في لندن.

في حال كنتم في حاجة إلى مزيد من الأدلة على حب ميدلتون لهذا الحذاء، إليكم بعض الصور وهي ترتديه.

اترك تعليقاً