اكسسوارات

أجمل موديلات الأحذية التي برزت في عروض ريزورت 2018

محتوى مدفوع

غالبا ما تكون مجموعات ريزورت من أكبر  المجموعات وأكثرها مبيعا في السنة، ونتيجة لذلك، قدم المصممون أفضل ما لديهم ضمن عروض مجموعات ريزورت 2018 في جميع أنحاء العالم، وبطبيعة الحال لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة ريزورت دون أن نتكلم عن الموديلات الجديدة من الأحذية التي تم عرضها. في عرض غوتشي قدم المصمم اليساندرو ميشيل لأول مرة مجموعة مستوحاة من عصر النهضة في مدينة فلورنسا، وبرزت أحذية الميول - اللوفر الرياضية ذات الأحزمة الكبيرة والكعب العالي المعدني ثنائي اللون. في عرض شانيل، استلهم كارل لاغرفيلد مجموعته الجديدة من اليونان القديمة ومع ذلك أقيم العرض في باريس، فبرزت صنادل الغلاديتور بألوان

غالبا ما تكون مجموعات ريزورت من أكبر  المجموعات وأكثرها مبيعا في السنة، ونتيجة لذلك، قدم المصممون أفضل ما لديهم ضمن عروض مجموعات ريزورت 2018 في جميع أنحاء العالم، وبطبيعة الحال لا يمكن أن نتحدث عن مجموعة ريزورت دون أن نتكلم عن الموديلات الجديدة من الأحذية التي تم عرضها.

في عرض غوتشي قدم المصمم اليساندرو ميشيل لأول مرة مجموعة مستوحاة من عصر النهضة في مدينة فلورنسا، وبرزت أحذية الميول - اللوفر الرياضية ذات الأحزمة الكبيرة والكعب العالي المعدني ثنائي اللون.

في عرض شانيل، استلهم كارل لاغرفيلد مجموعته الجديدة من اليونان القديمة ومع ذلك أقيم العرض في باريس، فبرزت صنادل الغلاديتور بألوان مشرقة كالبرتقالي والأزرق.

أما علامة كريستيان ديور فانتقلت إلى لوس أنجلوس لتقديم مجموعتها الجديدة، حيث عرضت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا تشيوري  مجموعتها في الطبيعة وشملت المجموعة بوتات رياضية بالأحزمة.

أما مجموعة لوي فيتون فهي مستوحاة من اليابان وتم عرضها في كيوتو، في متحف ميهو، وشملت أحذية البوت المدببة من الأمام.

تعرفي معنا على أجمل موديلات الأحذية التي برزت خلال عروض مجموعات ريزورت 2018 لأشهر دور الأزياء العالمية.

اترك تعليقاً