اكسسوارات

اللؤلؤ يزين شعرك في ليلة العمر

اللؤلؤ يزين شعرك في ليلة العمر

عندما يتعلق الأمر بتسريحة شعر حفل الزفاف ينصب كل التركيز على اعتماد تسريحة جميلة ببساطة ودون مبالغة، ولا أحد يستطيع أن ينسى تسريحات العروس في فترة التسعينيات التي تتميز بالتجعيدات الضخمة. ولكن عندما تبحثين عن تسريحات الشعر المناسبة لحفلات الزفاف وتتصفحين إنستغرام قد تصبحين متشائمة بسبب ما تجدينه من غريب أو غير مناسب. إليك ما أوردته مجلة "إيلي" من أحدث وأجمل إبداعات مصفف الشعر الرائع "ألين توماس وود"، والذي عندما يذكر اسمه نتذكر أجمل الصيحات من ملصقات الشعر إلى الشعر المُطبع بألوان قوس قزح، حيث إن "ألين" يقوم بابتكار أفكار غريبة ومختلفة ولكنها جذابة ومبهرة في الوقت نفسه. يمكنكِ أيضاً

عندما يتعلق الأمر بتسريحة شعر حفل الزفاف ينصب كل التركيز على اعتماد تسريحة جميلة ببساطة ودون مبالغة، ولا أحد يستطيع أن ينسى تسريحات العروس في فترة التسعينيات التي تتميز بالتجعيدات الضخمة.

ولكن عندما تبحثين عن تسريحات الشعر المناسبة لحفلات الزفاف وتتصفحين إنستغرام قد تصبحين متشائمة بسبب ما تجدينه من غريب أو غير مناسب.

إليك ما أوردته مجلة "إيلي" من أحدث وأجمل إبداعات مصفف الشعر الرائع "ألين توماس وود"، والذي عندما يذكر اسمه نتذكر أجمل الصيحات من ملصقات الشعر إلى الشعر المُطبع بألوان قوس قزح، حيث إن "ألين" يقوم بابتكار أفكار غريبة ومختلفة ولكنها جذابة ومبهرة في الوقت نفسه.

يمكنكِ أيضاً إلقاء نظرة على تسريحة شعر العروس المزينة باللؤلؤ، والتي ستجعلك تشعرين كما لو كنتِ حورية بحر جميلة، لاسيما وأن تلك التسريحة تضيف جمالاً وسحراً خيالياً للعروس. كما أن تلك التسريحة هي الأسهل على الإطلاق حيث تستغرق 10 دقائق فقط.

ولعمل تلك التسريحة الرائعة، قام مصفف الشعر باستخدام دبابيس الشعر التقليدية، كما كشف عن إمكانية الحصول على اللآلئ من أي متجر خرز.

كما يمكنك مشاهدة عرض أزياء "شانيل" إس إس 13 لتستلهمي منه تسريحات اللؤلؤ الجذابة.

اترك تعليقاً