اكسسوارات

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بأقراط غير متماثلة في قمة المرأة الـ 20

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بأقراط غ...

محتوى مدفوع

اتجهت الأنظار أمس إلى ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب خلال حضورها مؤتمر المرأة العشرين في برلين أمس الأربعاء، لاكتشاف ما ترتديه أيقونة الموضة الأمريكية. ويبدو أن إيفانكا التي تم تعيينها مؤخراً كمستشارة خاصة لوالدها، مصرة على أن تلفت الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة في كل مناسبة تحضرها، فتألقت كعادتها بفستان أبيض ذي قصة أنيقة و زوج أقراط غير متماثلة مصنوعة من الزجاج وأحجار الراين الخضراء بلغت قيمتها 600 دولار، من توقيع العلامة التجارية الإيطالية مارني. وتشهد موضة الأقراط غير المتماثلة شعبية متزايدة بين رواد الموضة والصرعات الغريبة والمتميزة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وجلست إيفانكا خلال العشاء بجانب المستشارة الألمانية

اتجهت الأنظار أمس إلى ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب خلال حضورها مؤتمر المرأة العشرين في برلين أمس الأربعاء، لاكتشاف ما ترتديه أيقونة الموضة الأمريكية.

ويبدو أن إيفانكا التي تم تعيينها مؤخراً كمستشارة خاصة لوالدها، مصرة على أن تلفت الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة في كل مناسبة تحضرها، فتألقت كعادتها بفستان أبيض ذي قصة أنيقة و زوج أقراط غير متماثلة مصنوعة من الزجاج وأحجار الراين الخضراء بلغت قيمتها 600 دولار، من توقيع العلامة التجارية الإيطالية مارني.

وتشهد موضة الأقراط غير المتماثلة شعبية متزايدة بين رواد الموضة والصرعات الغريبة والمتميزة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وجلست إيفانكا خلال العشاء بجانب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركيل التي كانت ترتدي طقماً رسمياً باللون الأبيض، لكن إطلالة هذه الأخيرة كانت أكثر بساطة من ابنة دونالد ترامب.

وفيما كانت السيدتان تتبادلان الحديث وتلتقطان الصور التذكارية مع بعضهما البعض في أجواء احتفالية هادئة، كان خارج المبنى يعج بالمتظاهرين المحتجين على السياسات العنصرية لوالد إيفانكا تجاه المرأة حيث حمل المتظاهرون لافتات كتب عليها "لا للمحسوبية".

وكانت المستشارة ميركل قد دعت إيفانكا إلى ألمانيا للمشاركة في قمة "المرأة 20"، وهو حدث دولي يعزز التمكين الاقتصادي للمرأة في كل أنحاء العالم.

اترك تعليقاً