اكسسوارات

أحدث 4 اتجاهات في عالم الإكسسوارات

أحدث 4 اتجاهات في عالم الإكسسوارات

محتوى مدفوع

من وحي عروض أزياء كبرى بيوت الأناقة العالمية لموسم الصيف المقبل، برزت مجموعة من الاتجاهات اللافتة في عالم الإكسسوارات، من أحذية وحقائب وأقراط وغيرها، وهي الصيحات التي بدت واضحة فوق المنصات. نرصد هنا أحدث 4 اتجاهات في عالم الإكسسوارات: القش يرتبط القش ارتباطا كبيرا بالصيف، من هنا كان طبيعيا أن يبرز هذا الاتجاه بشكل قوي في عروض الصيف المقبل، وأن يزين القش الحقائب والأحذية والقبعات، وغيرها من الإكسسوارات. الإكسسوارات الاستوائية الإكسسوارات الاستوائية المطبوعة برسومات مثل النخيل والببغاءات، من أبرز تجاهات الإكسسوارات في الصيف المقبل أيضا، حيث تضفي عليك إطلالة غريبة وفريدة، كما تحتوي على ألوان ممزوجة بشكل رائع ومميز. الفواكه

من وحي عروض أزياء كبرى بيوت الأناقة العالمية لموسم الصيف المقبل، برزت مجموعة من الاتجاهات اللافتة في عالم الإكسسوارات، من أحذية وحقائب وأقراط وغيرها، وهي الصيحات التي بدت واضحة فوق المنصات.

نرصد هنا أحدث 4 اتجاهات في عالم الإكسسوارات:

القش

يرتبط القش ارتباطا كبيرا بالصيف، من هنا كان طبيعيا أن يبرز هذا الاتجاه بشكل قوي في عروض الصيف المقبل، وأن يزين القش الحقائب والأحذية والقبعات، وغيرها من الإكسسوارات.

الإكسسوارات الاستوائية

الإكسسوارات الاستوائية المطبوعة برسومات مثل النخيل والببغاءات، من أبرز تجاهات الإكسسوارات في الصيف المقبل أيضا، حيث تضفي عليك إطلالة غريبة وفريدة، كما تحتوي على ألوان ممزوجة بشكل رائع ومميز.

الفواكه

احتوت الإكسسوارات في هذا الموسم على رسومات الفواكه بألوانها المشعة والجذابة، التي تمزج بين الجلد من ناحية، وقطع الفاكهة من ناحية أخرى، في تناغم ساحر، يضفي بظلاله الأنيقة على الحقائب والمظلات وغيرهما من الإكسسوارات.

الشراشيب

احتواء الإكسسوارات، ومنها الأحذية والحقائب وغيرها، على الشراشيب الملونة المتداخلة الألوان، من أبرز تجاهات الإكسسوارات التي تسيطر على موسم الصيف المقبل أيضا.

اترك تعليقاً