أحذية  2017.. مستوحاة من طراز "روكوكو" وغنية بالزخارف!
أحذية 2017.. مستوحاة من طراز "روكوكو" وغنية بالزخارف!أحذية 2017.. مستوحاة من طراز "روكوكو" وغنية بالزخارف!

أحذية 2017.. مستوحاة من طراز "روكوكو" وغنية بالزخارف!

اضبطي دقات قلبك على خطوات كعب حذائك، لإبراز رشاقتك بنغمات الفن العالي، فما أجمل السير على السلم الموسيقي.

نقدم لك اليوم عزيزتي، أجمل تشكيلة لأحذية خريف هذا العام، والتي عرضها موقع "هاربز بازار" المتخصص في الموضة والجمال، وهي أحذية فاخرة مستوحاة من طراز "روكوكو" (ظهر في القرن الثامن عشر) القديم، والذي يعني الصدفة أو المحارة غير منتظمة الشكل.

انطلقي بنسيم البحر

حذاء بشرائط مصنوعة من الترتر، مقترنة بلون جلد الغزال، والكعب عمود معدني، ذو نعل خفيف وعملي، ويناسبك عند جلوسك في مكتبك، وحتى بعد ساعات العمل، حيث سيحول شكل فستانك لنعومة وأناقة لا تقاوم.

حوض للزهور

حذاء مطرز بالأزهار، بتقنية 3D، على المخمل الأسود، مرفوع ناحية مشط القدم، بكعب عال، ذي طرف مدبب. إضافة إلى مزيج رائع من كل الألوان.

الكعب المنحوت

حزام الكاحل في هذا الحذاء، يكون حساسًا ونحيلاً مع كعب منحوت وملتو بألوان تشع بهجة، وبزخرفة هندسية حديثة وثابتة، ما يمنح قدميك الثقة والإغراء.

اللمسة المدنية

يبدو وكأنه حذاء المحاربين، مزود بدرع من أحجار الراين الأسود، بكعب حاد، يصلح ليكون سلاحًا، تشعرين عند ارتدائه وكأنك تصارعين غضب الطريق، وجنون الزحام، ما يمنحك الشعور بالاطمئنان.

التألق والصبا

غامض وجرئ، هذا الصندل بلون اللافندر، يناسب الفتاة المتحررة، بكعب مصقول، ما يجعله يناسب الحفلات، به شريط من الفرو ليضفي البريق والدفء على مشط قدميك، فهو رائع ويمنحك التميز، من بين الملايين.

لمسة الخردل

لتتألقي بلون الزعفران أو الخردل بحذاء مصنوع من الجلد المدبوغ بقوة ومتانة، وكأنه عائد من زمن الصور الظلية، مزود بثلاثة أبزيمات متراصة بشياكة، مناسب جداً للجينز، وأوقات العمل، والتنزه مع الأصدقاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com