اكسسوارات

بالصور.. تعرفي على الأحذية التي يجب عليك اقتناؤها في 2017

مع بداية العام الجديد، حان الوقت لتجددي خزانتك الشخصية بتحديث مجموعة الأحذية التي تمتلكينها، وهنا نقدم لك أفضل خمس أزواج من الأحذية التي يجب عليك اقتناؤها الآن وارتداؤها طوال العام. تتميز هذه الأحذية، بكونها مصنوعة من الأقمشة التي سيرتديها الجميع هذه السنة كالمخمل والساتان والجلد وجلد الغزال، بموديلات وأطوال كعب مختلفة، كما يمكنك ارتداؤها من المكتب إلى حفل ما بعد العمل، كما أن كل حذاء من هذه المجموعة مثالي، حيث يمكنك ارتداؤه خلال فترة النهار أو الليل. ومن أبرزها نذكر حذاء الساتان، الذي رأيناه بالفعل على نجمات مثل "جيجي حديد" و "ريهانا"، حذاء الـ "Kitten Heel" ، الحذاء الرياضي المصنوع من

مع بداية العام الجديد، حان الوقت لتجددي خزانتك الشخصية بتحديث مجموعة الأحذية التي تمتلكينها، وهنا نقدم لك أفضل خمس أزواج من الأحذية التي يجب عليك اقتناؤها الآن وارتداؤها طوال العام.

تتميز هذه الأحذية، بكونها مصنوعة من الأقمشة التي سيرتديها الجميع هذه السنة كالمخمل والساتان والجلد وجلد الغزال، بموديلات وأطوال كعب مختلفة، كما يمكنك ارتداؤها من المكتب إلى حفل ما بعد العمل، كما أن كل حذاء من هذه المجموعة مثالي، حيث يمكنك ارتداؤه خلال فترة النهار أو الليل.

h57bf083a13ff1

ومن أبرزها نذكر حذاء الساتان، الذي رأيناه بالفعل على نجمات مثل "جيجي حديد" و "ريهانا"، حذاء الـ "Kitten Heel" ، الحذاء الرياضي المصنوع من جلد الغزال،  خذاء الميول ذو المقدمة الواسعة، و أخيرا حذاء الـ "Evening Slides" المسطح والذي يأتي مزينا بالفرو أو الأحجار الملونة أو الترصيعات البراقة.

S2018000190001_01_2048x2048

اترك تعليقاً