عباءات ديفا تُطلق مجموعةً لافتةً لش...

عبايات

عباءات ديفا تُطلق مجموعةً لافتةً لشهر رمضان وموسم الأعياد!

أطلقتْ ديفا عباية مجموعتها الجديدة المُخصّصة لشهر رمضان ضمن حدث نظّمته في متجرها الكائن بالستي ووك دبي، حيث تضمّنت المجموعة قصات عصرية بلمسة تراثية لا تخلو من التطريز والألوان المتنوعة كالذهبي والنحاسي العتيق والأزرق الملكي والفضي إضافة للأسود، وغيرها من الألوان التي تناسب إطلالة المرأة المحتشمة في الشهر الفضيل. وكشفت العلامة ضمن الحدث عن تعاونها مع المصممة الإماراتية سارة محمد التي حرصت من خلال مجموعتها الجديدة على تقديم قطع مسائية أنيقة بلمسة تراثية تُحاكي ميول وتوجهات المرأة العصرية وتُلبي اهتماماتها. https://youtu.be/AHdcdMoaw14

أطلقتْ ديفا عباية مجموعتها الجديدة المُخصّصة لشهر رمضان ضمن حدث نظّمته في متجرها الكائن بالستي ووك دبي، حيث تضمّنت المجموعة قصات عصرية بلمسة تراثية لا تخلو من التطريز والألوان المتنوعة كالذهبي والنحاسي العتيق والأزرق الملكي والفضي إضافة للأسود، وغيرها من الألوان التي تناسب إطلالة المرأة المحتشمة في الشهر الفضيل.

وكشفت العلامة ضمن الحدث عن تعاونها مع المصممة الإماراتية سارة محمد التي حرصت من خلال مجموعتها الجديدة على تقديم قطع مسائية أنيقة بلمسة تراثية تُحاكي ميول وتوجهات المرأة العصرية وتُلبي اهتماماتها.