عبايات

مجموعة أزياء ابتسام سلمان تُقدّم شكلاً جديدًا للعباءة الشرقية

مجموعة أزياء ابتسام سلمان تُقدّم شك...

محتوى مدفوع

شاركت مصممة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بمجموعة تصاميم مختلفة ومتنوعة من العباءات الشرقية التي نالت إعجاب الحضور، والتي عكست مدى التطور والتغير في مفهوم العباءة الشرقية. وقالت سلمان في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن! هذه ليست المرة الأولى التي تشارك في عرض أزياء بمصر، إذ شاركت الموسم الماضي في الحفل نفسه، وقدمت مجموعة مختلفة من تصاميمها، مشيرة إلى عدد القطع التي تشارك بها في حفل هذا العام، وكيف غيرت من تصاميمها وخطوط أزيائها. كما أوضحت المصممة ابتسام سلمان كيف اعتمدت على الثقافات والتراث العربي، وخاصة المصري في تصميمات مجموعة أزيائها. https://www.youtube.com/watch?v=3h6kg928RSU&feature=youtu.be

شاركت مصممة الأزياء البحرينية ابتسام سلمان في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد"، بمجموعة تصاميم مختلفة ومتنوعة من العباءات الشرقية التي نالت إعجاب الحضور، والتي عكست مدى التطور والتغير في مفهوم العباءة الشرقية.

وقالت سلمان في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن! هذه ليست المرة الأولى التي تشارك في عرض أزياء بمصر، إذ شاركت الموسم الماضي في الحفل نفسه، وقدمت مجموعة مختلفة من تصاميمها، مشيرة إلى عدد القطع التي تشارك بها في حفل هذا العام، وكيف غيرت من تصاميمها وخطوط أزيائها.

كما أوضحت المصممة ابتسام سلمان كيف اعتمدت على الثقافات والتراث العربي، وخاصة المصري في تصميمات مجموعة أزيائها.

اترك تعليقاً