عبايات

مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد: "الكشخة" تناسب المرأة العربية والأجنبية (فيديو)

مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد: "...

قالت مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد، إنّ "الكشخة" هي النسخة المودرن من الأزياء العربية التراثية، موضحةً أنها تناسب طبيعة أي امرأة سواءً عربيةً أو غير عربية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان: "نحاول إعادة تقديم أزيائنا العربية بصورة حديثة، ونقوم بإدخال بعض التطريزات اليدوية إلى شكل العباءة". وتابعت: "نحاول الابتعاد عن شكل العباءة السوداء بالصورة التقليدية القديمة من خلال تغيير اللون أو التصميم". وعن سرّ إطلالتها اليوم قالت مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد إنها غيّرت من لون وشكل العباءة، واختارت اللون الروز وأدخلت الجمبسوت على شكل العباءة المعروف.

قالت مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد، إنّ "الكشخة" هي النسخة المودرن من الأزياء العربية التراثية، موضحةً أنها تناسب طبيعة أي امرأة سواءً عربيةً أو غير عربية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان: "نحاول إعادة تقديم أزيائنا العربية بصورة حديثة، ونقوم بإدخال بعض التطريزات اليدوية إلى شكل العباءة".

وتابعت: "نحاول الابتعاد عن شكل العباءة السوداء بالصورة التقليدية القديمة من خلال تغيير اللون أو التصميم".

وعن سرّ إطلالتها اليوم قالت مصممة الأزياء العراقية إسراء رعد إنها غيّرت من لون وشكل العباءة، واختارت اللون الروز وأدخلت الجمبسوت على شكل العباءة المعروف.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً