عبايات

مصممة أزياء مصرية: "العباية" ليست موضة في رمضان فقط

مصممة أزياء مصرية: "العباية" ليست م...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية مروة حسن إن العباية ليست موضة خاصة ترتبط بشهر رمضان فقط ولكن هناك حركة وتطور مستمر في شكلها وتصميمها على مدار العام. وأضافت مروة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن العباية تكون أكثر انتشارًا في رمضان لأنه شهر ذات صفة روحانية خاصة فتلجأ العديد من الفتيات لارتدائها". وتابعت: "شكل العباية تغير كثيرًا وظهرت العديد من التصميمات، منها المفتوح والمقفول"، موضحة أن هناك تصميمات جديدة مثل القفاطين والعبايات المغربية والتونسية. واستطردت: "الموضة الجديدة في عالم العبايات تظهر من خلال التطريزات والشغل اليدوي الكثير على أكمام العباية أو على الصدر كما أن هناك خامات دخلت عليها مثل الدنتيل".

قالت مصممة الأزياء المصرية مروة حسن إن العباية ليست موضة خاصة ترتبط بشهر رمضان فقط ولكن هناك حركة وتطور مستمر في شكلها وتصميمها على مدار العام.

وأضافت مروة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إن العباية تكون أكثر انتشارًا في رمضان لأنه شهر ذات صفة روحانية خاصة فتلجأ العديد من الفتيات لارتدائها".

وتابعت: "شكل العباية تغير كثيرًا وظهرت العديد من التصميمات، منها المفتوح والمقفول"، موضحة أن هناك تصميمات جديدة مثل القفاطين والعبايات المغربية والتونسية.

واستطردت: "الموضة الجديدة في عالم العبايات تظهر من خلال التطريزات والشغل اليدوي الكثير على أكمام العباية أو على الصدر كما أن هناك خامات دخلت عليها مثل الدنتيل".

واختتمت: "الألوان المنتشرة في العبايات هي الكحلي والزيتي والنبيتي".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً