سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيفسوشال ميديا

فساتين مع أغطية الرأس.. لحفلات السحور الكبيرة

تبتعد المرأة أحياناً عن اللوكات المعتادة في شهر الصوم، وتحديداً خلال تلبيتها دعوات السحور، وعندها تختار ستايل شبيها بلوكات السهرة؛ أي فساتين مليئة بالشكّ والتطريز، ومميزة بالأغطية على الرأس. هذه القصة تتلاءم مع السحور الذي يقام في مكان كبير ويحضره عدد من النجمات.

لذلك اخترنا لك باقة من إطلالات النجمات التي يمكن ارتداؤها في حفلات السحور.

في هذا السياق، أطلت مايا دياب بفستان سهرة فضي خلال حضورها سهرة "Joy awards" من تصميم اللبناني جان لويس ساباجي. فستان مزين بحبات الكريستال البراقة ويتلاءم مع دعوات السحور، وكان مميزاً بلمسة الغطاء على الرأس التي أعطته لمسة فخامة.

أما جورجينا رودريغز، حبيبة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، فقد أطلت مراراً بالثوب الطويل مع الغطاء على الرأس. خلال تلبيتها دعوة "Joy awards" التي تقام في العاصمة السعودية الرياض، أطلت بفستان من المخمل حمل توقيع المصمم التونسي علي قروي. لوك يتناسب مع سهرات السحور الكبيرة.

من جانبها، اختارت باميلا الكيك ثوباً مميزاً من لمسة المصممة جيانا يونس. فستان مع غطاء على الرأس، ومزيّن بالترتر وحبات الكريستال. قطعة فخمة يمكن تنسيقها لإحدى سهرات السحور المليئة بالأضواء والمزينة بالكاميرات.

لم تكن داليدا خليل بعيدة عن ستايل الفساتين مع الأغطية، فقد أطلت الممثلة اللبنانية مرات عدة بتلك القصة المحتشمة والراقية، وحملت توقيع المصمم أنطوان القارح.

من مصر، كان ستايل الفستان مع الغطاء على الرأس محبباً للنجمات، ومن بينهن سلمى أبو ضيف، فقد حضرت الممثلة المصرية إحدى دورات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في المملكة العربية السعودية، بفستان أحمر من لمسة المصمم الهندي الأمريكي نعيم خان.

سلمى أبو ضيف
أيّ مكياج تختارين لدعوات السحور الرمضانية؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com