حيل بسيطة تجعل إطلالتك الصيفية مميزة وعصرية
موضة
15 أغسطس 2022 7:16

حيل بسيطة تجعل إطلالتك الصيفية مميزة وعصرية

avatar فرح الراغب

قد لا يكون فصل الصيف هو المفضل لدى الكثير من الفتيات والسيدات، وذلك بسبب صعوبة العثور على ملابس أنيقة وعصرية تتلاءم مع ارتفاع درجات الحرارة. لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الحصول على إطلالة صيفية مميزة وعصرية لا يحتاج سوى لبعض الحيل التي نستعرضها في السطور القادمة.

الحيلة الأولى: رفع الشعر

2022-08-image-1

رطوبة هواء فصل الصيف لا تناسب معظم أنواع الشعر، وهذا ما يقلق الفتيات، خاصةً عند الذهاب في رحلات أو إلى شاطئ البحر. إلا أن هناك الكثير من التسريحات الناعمة التي تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية والتي يمكنكِ الاستعانة بها في فصل الصيف مثل تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان أو حتى الضفائر. فجميع هذه التسريحات مناسبة للطقس الحار.

الحيلة الثانية: إبراز الكتفين

2022-08-12df86fdad6fc36a1d275cf4970d630e-white-style-black-and-white

ترغب العديد من الفتيات بالتباهي بلون بشرتهن في فصل الصيف، إلا أنهن يخشين المبالغة في ذلك، فإبراز الكتفين هو الحل، اختاري البلايز التي تبرز الكتفين بطريقة أنيقة ونسقيها مع الشورتات أو البناطيل الجينز أو حتى التنانير.

الحيلة الثالثة: الالتزام بالنظارات الشمسية

2022-08-Mercedes-Benz-sunglasses-2

تُعد النظارات الشمسية هي الصديق الأفضل لكِ في فصل الصيف، ليس فقط لأنها تحمي عينيكِ من أشعة الشمس، ولكن لإنها تجعل إطلالتك عصرية ومميزة خاصةً إذا تم اختيارها بالشكل المناسب لوجهك.

الحيلة الرابعة: اختيار الشورت المناسب لكِ

2022-08-3-HelloFashion-5c59b26f4cedfd0001eff026

يُعد الشورت من القطع الأساسية والمفضلة لدى أغلب النساء في فصل الصيف، لكن لتحصلي على إطلالة مميزة عليكِ اختيار الشورت المناسب لكِ ولجسمك، لذا من الأفضل قياسه والتأكد منه قبل شرائه، خاصةً مع توفر العديد من الموديلات في السوق.

الحيلة الخامسة: اختيار الأقمشة المناسبة للصيف

2022-08-summer-fashion-girls-1200x900@youthincmag-1

هناك العديد من الأقمشة المناسبة لفصل الصيف، والتي تسمح لبشرتك بالتنفس وتقلل من كمية التعرق، وتشعرك بالراحة مثل القطن والحرير والساتان والكتان، وعليكِ الابتعاد عن الأقمشة المصنوعة من مواد صناعية.

الحيلة السادسة: الابتعاد عن الملابس الضيقة

2022-08-21-1

بالرغم من أن الكثير من السيدات والفتيات يفضلن ارتداء الملابس الضيقة التي تبرز منحنيات الجسم، إلا أن هذا النمط من الملابس غير محبب في فصل الصيف، وذلك بسبب رطوبة الطقس التي قد تؤدي إلى تعرقك بشكل كبير، فمن الأفضل لكِ اختيار الملابس الفضفاضة ذات التهوية الجيدة.