طرق عصرية لتنسيق البنطلون الرياضي في ربيع وصيف 2022
موضة
05 مايو 2022 6:52

طرق عصرية لتنسيق البنطلون الرياضي في ربيع وصيف 2022

avatar فرح الراغب

يُعد البنطلون الرياضي من القطع الأساسية الموجودة في خزانة جميع الفتيات مهما كان أسلوبهن أو ذوقهن، فهو المنقذ لهن في الأيام التي يشعرين بأنهن لا يمتلكن الكثير من الملابس لارتدائها أو ليس لديهن الوقت الكافي لتنسيق إطلالة أنيقة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإنه بإمكانك الحصول على إطلالة يومية مريحة من خلال البنطلون الرياضي، خاصةً إن نسقتيه بطرق ملفتة وغير تقليدية.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والطرق التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الرياضي بشكل عصري وشبابي في ربيع وصيف 2022.

اختاري البنطلون الرياضي الضيق وليس الفضفاض

sexy-couple-joe-jonas-and-gigi-hadid-leaving-lunch-at-avenue-restaurant-usa-only

حتى تتمتعي بإطلالة شبابية وعصرية اعتمدي البنطلون الرياضي المريح، وليس الفضفاض؛ لأن الكثير من البناطيل الرياضية الفضفاضة تكون غير مريحة، وهذا بالطبع سينعكس على إطلالتك، وسيجعلها تبدو غير أنيقة على الإطلاق، أما البناطيل الرياضية المريحة كتلك المخصصة للجري أو الليغنغز فتكون مريحة وسهلة التنسيق.

نسقي البنطلون الرياضي مع بليزر عصري

2022-05-8588

يمكنكِ بكل سهولة الحصول على إطلالة شبابية وكلاسيكية في الوقت ذاته من خلال تنسيق البنطلون الرياضي سواء الضيق أو الواسع مع بليزر عصري، فهذه الإطلالة أنيقة ومليئة بالحيوية. فمثلا يمكنكِ ارتداء بنطلون رياضي بلون حيادي كالأسود أو الأبيض أو الرمادي، وأضيفي له بليزر جلد أو جينز، وذلك لتحصلي على إطلالة خارجة عن المألوف.

جربي البنطلون الرياضي مع أحذية الكعب العالي

2022-05-0098

إذا كنتِ جريئة وصاحبة ستايل مميز فعليكِ تجربة البنطلون الرياضي مع حذاء بكعبٍ عالٍ، فهذا الستايل على الرغم من أنه غير مألوف إلا أن العديد من النجمات ومدونات السوشيال ميديا اعتمدنه في الفترة الأخيرة. فمثلاً يمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي الواسع مع تيشيرت ناعمة، وبليزر أو جاكيت عصري، وانتعلي حذاء أو صندلا بكعبٍ عالٍ، وأضيفي إلى هذه الإطلالة بعض الإكسسوارات المميزة مثل القبعة أو الحقيبة غير التقليدية، وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية من جميع الجهات.

نسقي البنطلون الرياضي ضمن بدلة

2022-05-8555

يمكنكِ اعتماد البنطلون الرياضي مع هودي أو بلوزة متطابقة مع لون البنطلون، فهذه الإطلالة شبابية وأنيقة، ولتحصلي على إطلالة بسيطة يمكنكِ اختيار بنطلون رياضي باللون الأسود مع بلوزة باللون الأسود أو الرمادي.