أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات ربيعية مريحة وأنيقة في 2022
موضة
18 مارس 2022 7:41

أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات ربيعية مريحة وأنيقة في 2022

avatar فرح الراغب

مع اقتراب فصل الربيع تبدأ منصات الموضة والأزياء بالترويج للاتجاهات الجديدة لتشجيع الفتيات والسيدات على تجربة الصيحات الجديدة، سواء كانت ألوانا أو مطبوعات أو قطع جريئة ومميزة، وفي بعض الأحيان يكون اعتماد القطع الكلاسيكية ضمن إطلالاتك أنيقة جدا.

لذلك؛ سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق إطلالات كلاسيكية ولافتة مناسبة لفصل الربيع.

البنطلون الجينز مع معطف الترنش

2022-03-76

تفضّل معظم النساء اختيار البنطلون الجينز ضمن إطلالتهن الربيعية؛ وذلك لأنه مريح وسهل التنسيق، إذ يمكنكِ اختياره مع بلوزة ناعمة ومعطف الترنش، أما بالنسبة للأحذية فيمكنكِ اختيار القطع المريحة والمناسبة للبنطلون الجينز، ولتعطي إطلالتك الطابع الشبابي أضيفي لها قبعة البيسبول.

فساتين الأكمام المنفوخة

2022-03-88896

تعتبر صيحة الفساتين ذات الأكمام المنفوخة واحدة من أكبر صيحات موضة 2022، فهذا الاتجاه أنيق وملفت للنظر ولا يتطلب سوى القليل من الجهد لتنسيقه، فكل ما عليكِ هو اختيار فستان بأكمام منفوخة وإضافة بعض الإكسسوارات المميزة له؛ لتحصلي على إطلالة ربيعية.

البنطلون الأبيض مع القميص المخطط

2022-03-97

يعتبر القميص المخطط من أساسيات خزانة ربيع وصيف 2022، وقدمته معظم الماركات ودور الأزياء بألوان وأشكال مختلفة، ويمكنكِ تنسيقه هذا الربيع مع البنطلون الأبيض، فهذه الإطلالة عصرية، وتساعدك في الظهور بقامة أطول.

الفساتين القصيرة مع الأحذية الطويلة

2022-03-748

تنتظر الفتيات فصل الربيع من أجل ارتداء الفساتين القصيرة الأنيقة، فالفساتين من القطع الأساسية في خزانة جميع الفتيات، وهذا الربيع يمكنكِ ارتداء الفساتين القصيرة في أوقات مختلفة، سواء في العطلات أثناء السفر، أو في الحياة اليومية؛ فهي مناسبة في مختلف المناسبات والأوقات، ويمكنكِ تنسيقها مع الأحذية الطويلة التي تصل إلى الركبة.

الشورت الجينز مع القميص الجينز

2022-03-82

يُعد القميص الجينز من القطع الأكثر تنوعا في خزانة السيدات والفتيات، إذ يمكنكِ اختياره مع الشورت الجينز الأزرق أو الأسود. وللحصول على إطلالة كاجوال، يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية المسطحة المريحة.

البلايز الصوف الناعمة

2022-03-25-1

فصل الربيع يتطلب بعض القطع الدافئة في بعض الأحيان، وتُعد البلوزة الصوف الناعمة من القِطع القادرة على إعطائك مظهرا مثاليا للربيع، بالإضافة إلى أنها عصرية للغاية، كما يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز أو الأبيض.