كيف تنسقين الجاكيت الكوردروي الملون في شتاء 2022؟
موضة
17 فبراير 2022 6:09

كيف تنسقين الجاكيت الكوردروي الملون في شتاء 2022؟

avatar فرح الراغب

إذا كنتِ تعتقدين أن الملابس القطنية هي المثالية لإطلالات فصلي الخريف والشتاء، فأنتِ مخطئة، فبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الملابس الكوردروي هي المناسبة للفصول الباردة، فهي مصنوعة من القطن السميك القادر على إعطائك الدفء الذي تحتاجينه في الأيام الباردة.

ويُعد البليزر الكوردروي الملون من القطع الرائجة وبقوة في شتاء 2022، خاصةً وأنه من القطع العصرية المميزة، ويأتي بستايلات وبألوان كثيرة.

هنا نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر الكوردروي الملون هذا الشتاء.

البليزر الكوردروي الملون مع بنطلون الجينز

2022-02-3222

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شتوية كاجوال وأنيقة في الوقت ذاته، فلا تتردّدي في تنسيق البنطلون الجينز الغامق مع البليزر الكوردروي الفاتح، ولتزيدي من جمال إطلالتك انتعلي حذاء كاحل بكعبٍ عالٍ أو سنيكرز بلون يتناسب مع إطلالتك، واختاري حقيبة يد ذات شكل بسيط ومميزة.

البليزر الكوردروي الملون مع التنانير القصيرة

2022-02-5544

التنورة القصيرة من القطع التي تمنحك مظهرا أنيقا بامتياز؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة سواء الجلد أو الكوردروي أو حتى القطنية مع بلوزة قطنية دافئة باللون الفاتح، وبليزر كوردروي ملون، واعتمدي مع هذه الإطلالة إما مع حذاء طويل يصل إلى الركبة أو رياضي، واختاري حقيبة يد إما بلون التنورة أو البليزر.

جاكيت الكوردروي الملون مع الفساتين

2022-02-62

قد تبتعد معظم الفتيات والسيدات عن تنسيق الجاكيت الكوردروي الملون مع الفساتين خاصةً في فصل الشتاء، لكن بحسب خبراء الموضة، فإن الفساتين تتناسب مع جميع الألوان البليزر الكوردروي. لذلك، لا تترددي في ارتداء فستان قصير أو طويل ملون أو سادة مع بليزر كوردروي ملون، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء مميزًا.

البليزر الكوردروي الملون مع بنطلون كوردروي بذات اللون

2022-02-443

إن كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن عدم بذل مجهود إضافي، في الحصول على إطلالة مميزة، فالحلّ الأسهل دائمًا هو اختيار بنطلون وبليزر لهما اللون نفسه ونوعية القماش نفسها ونسّقيهما مع بعضهما.

البليزر الكوردروي الملون مع الجينز الأسود

2022-02-201812Cord-Blazer-Office-Look-16-1

لإطلالة شبابية مريحة وعصرية، اعتمدي هذا البليزر الكوردروي الملون مع البنطلون الجينز الأسود، فهذه الإطلالة مناسبة لجميع الفتيات والسيدات، واختاري مع إطلالتك حذاء كاحل أسود، وذلك لتحصلي على إطلالة مناسبة لجميع الأوقات.