طرق مبتكرة وبسيطة لتنسيق بلايز الياقة العالية في الأيام الباردة

طرق مبتكرة وبسيطة لتنسيق بلايز الياقة العالية في الأيام الباردة

  • الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 5:45 2018-10-20 10:50:33

تُعد بلايز الياقة العالية من القطع الأساسية الموجودة في خزانة كل سيدة، إذ تبقيكِ عصرية ودافئة طوال الوقت وترافقكِ من عام إلى آخر، دون أن تبطل موضتها، وتتميّز هذه القطعة بموديلاتها وقصاتها المتنوعة.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق بلايز الياقة العالية في الأيام الباردة، بأساليب فريدة من نوعها وأنيقة في الوقت ذاته.

اختاريها بلون جريء

2021-11-image-6

إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الحيوية والعصرية في طلتك، عليك ارتداء بلوزة بياقة عالية وبلون جريء، مثل الأزرق أو الفوشي أو البرتقالي، ونسقي معها بنطلونًا واسعًا بلون أنثوي، مثل الأصفر الفاتح أو الوردي، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، لتحصلي على مظهر راقٍ وأنيق.

جربي الإطلالة أحادية اللون

2021-11-image-4-1

عادة ما تلفت الإطلالة أحادية اللون، النظر ببساطتها وطابعها العصري والحيوي، خاصة إذا تم اختيارها بلون زاهٍ، وهذا الموسم يُعد اللون الأصفر بجميع درجاتة من الألوان الرائجة، لذلك يمكنكِ اختيار اللون الأصفر الفاتح الكلاسيكي في إطلالاتك، فمثلًا اختاري بنطلونًا باللون الأصفر ونسقيه مع بلوزة بياقة عالية بدرجة أخرى من اللون نفسه.

وينصح خبراء الموضة والأزياء، بالتنوع في الخامات التي يجب على المرأة ارتداؤها، لأن نجاح الإطلالة أحادية اللون يكمن في تنسيق الخامات واختيارها.

اختاري إطلالة موحّدة باللون الأسود

2021-11-image-1-2

من المعروف أن اللون الأسود من الألوان الكلاسيكية الخالدة، فهو يزيد من أناقة إطلالة أي سيدة، كما أن تنسيقه ضمن إطلالة موحدة أمر في غاية البساطة والسهولة، فقط اختاري بنطلونًا باللون الأسود، ونسقيه مع بليزر باللون الأسود أيضًا.

جربي ارتداءها تحت الفساتين

2021-11-image-2-1

إن كنتِ تريدين التمتّع بإطلالة شبابية وفريدة من نوعها، فلا تتردّدي في اعتماد أسلوب الطبقات عند ارتداء البلايز بياقة عالية، فمثلًا اختاري بلوزة بياقة عالية مع فستان واسع، وذلك لتحصلي على الدفء الذي تحتاجينه، بالإضافة إلى أن إطلالتك ستزداد أناقة وأنوثة.

اختياريها كقطعة أساسية

2021-11-image-1-3

من الطبيعي ألا تكون بلايز الرقبة العالية هي محور إطلالتك، إذ يمكنكِ ببساطتها جعلها قطعة أساسية، خاصة في فصلي الخريف والشتاء، فمثلًا يمكنكِ ارتداؤها تحت المعاطف أو البليزرات أو الجاكيتات، وذلك لتعطيكِ الدفء والأناقة في آن واحد.

قد يعجبك ايضاً