نصائح أزياء يجب عليكِ معرفتها حتى تكوني أنيقة وغير تقليدية
نصائح أزياء يجب عليكِ معرفتها حتى تكوني أنيقة وغير تقليديةنصائح أزياء يجب عليكِ معرفتها حتى تكوني أنيقة وغير تقليدية

نصائح أزياء يجب عليكِ معرفتها حتى تكوني أنيقة وغير تقليدية

تُعد القدرة على ارتداء ملابس أنيقة وعصرية كل يوم مهارة قد يصعب على جميع السيدات إتقانها، لكن لحسن الحظ أن هنالك العديد من خبراء الموضة الذين يحاولون دائماً تقديم الكثير من النصائح البسيطة والصغيرة التي يجب على المرأة معرفتها لتبدو أنيقة وغير تقليدية في الوقت ذاته.

وفي السطور القادمة سنستعرض بعض هذه النصائح التي عليكِ معرفتها لتبدي أنيقة وجميلة.

قومي بتنظيم خزانة الملابس بانتظام

عندما يتعلق الأمر بالملابس الأنيقة فإن تنظيم خزانتك هو الحل المثالي، فهذه الطريقة تساعدك على معرفة ما لديكِ من قطع أنيقة وجميلة، بل وقد تساعدك على تنسيقها مع القطع الأخرى، فعليكِ ترتيب خزانة الملابس الخاصة بكِ بانتظام وتبرعي بجميع القطع التي لا ترتدينها، ثم قومي بتنظيم باقي الملابس ضمن فئات معينة حسب اللون أو الطول مثلا.

ابحثي عن خياط جيد

يستطيع الخياط الجيد أن يحول أي قطعة مهما كانت إلى قطعة أنيقة ومميزة، لذلك إذا كنتِ لا ترغبين في صرف الكثير من الأموال على الملابس الجديدة، فقط قومي بإرسال القطع القديمة أو المملة إلى خياط جيد ليحولها إلى قطع فخمة عن طريق إضافة بعض الأزرار أو الإكسسوارات لها.

وازنِي بين قطع الملابس

لتظهري بمظهر أنيق فقط عليكِ تحقيق التوازن الصحيح بين قطع الملابس، فمثلاً إذا كنت ترتدين قميصًا فضفاضًا، فحاولي تنسيقه مع بنطلون ضيق، وإذا كنتِ ترتدين بنطلونا واسعا فاختاري بلوزة ضيقة.

استثمري في أنماط الملابس التي تناسب شكلك

يُعد الاستثمار في أنماط الملابس التي تناسب شكل جسمك أمرًا ضروريًا، فمثلاً إذا كان الجينز الضيق والفستان الضيق مناسبين لشكل جسمك، فيجب عليكِ اختيار القطع الضيقة، وأيضاً حاولي الابتعاد عن شراء القطع التي لا تتناسب مع شكل جسمك أو التي تظهر عيوبه.

لا تخافي من خلط أنماط الملابس المختلفة

تعتبر أنماط الملابس المختلفة طريقة جيدة لإضافة بعض الحياة والعصرية إلى خزانة ملابسك، كما أن ارتداء إطلالة ذات أنماط مختلفة أمر جريء لكنه غير تقليدي ومميز، لذلك جربي القطع التي تكون مخططة أو منقوشة لتبرزي جمال القطع وتظهري بشكل أنيق في الوقت ذاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com