كيف تنسّقين الجينز ذا الأرجل الواسعة خلال خريف 2021؟
كيف تنسّقين الجينز ذا الأرجل الواسعة خلال خريف 2021؟كيف تنسّقين الجينز ذا الأرجل الواسعة خلال خريف 2021؟

كيف تنسّقين الجينز ذا الأرجل الواسعة خلال خريف 2021؟

تظهر صيحات الموضة عادة مع بداية كل موسم جديد، ومع ظهور صيحات الموضة لخريف 2021، أصبح من الواضح أن موضة سبعينات وثمانينات والتسعينات القرن الماضي، قد عادت وبقوة، ومن ضمنها، صيحات بنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق التي قد تساعدك على تنسيق البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة خلال خريف 2021.

مع بلوزة باللون الأبيض



يُعد اللون الأبيض المفتاح الأساس لأي إطلالة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة بسيطة وناعمة باللون الأبيض في عطلة نهاية الأسبوع، أو خلال الخروجات اليومية السريعة، ولتحصلي على إطلالة شبابية، ابتعدي عن الكعب العالي وانتعلي صندلًا مسطحًا أو أحذية رياضية.

مع القميص الأبيض



القميص الأبيض من القطع الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها أبدًا، كما أن اللون الأبيض يشكّل مع اللون الأزرق مزيجًا مثاليًا. لذلك، خلال إطلالاتك الرسمية، يمكنكِ الحصول على إطلالة أنيقة بدون أي مجهود، من خلال تنسيق البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة، مع القميص الأبيض المريح.

مع الجاكيت الجلد



يعتبر الجاكيت الجلد من القطع المهمة في فصل الخريف، والتي يمكنكِ استثمارها؛ إذ يتناسب مع جميع الفصول وبالأخص فصل الخريف. ويمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة بكل سهولة وبساطة، فمثلًا اختاري الجاكيت الجلد الواسع باللون الأسود مع البنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ.

مع التانك توب



برزت التانك توب على منصّات عروض الأزياء للعام الحالي، فهي أنيقة وشبابية، ويمكنكِ ارتداؤها بلوكّات متنوّعة الأسلوب؛ فيمكن تنسيق التانك توب السوداء مع الجينز ذي الأرجل الواسعة، واختاري صندلًا باللون الأسود.

مع الجاكيت الفرو



يتربع الجاكت الفرو على عرش الموضة النسائية في فصلي الخريف والشتاء كل عام، فهو يمنح المرأة إطلالة دافئة وأنيقة وفخمة، كما أنه من القطع سهلة التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون رسمي لتحصلي على إطلالة رسمية، أو مع بنطلون جينز ذي أرجل واسعة، لتحصلي على إطلالة شبابية أنيقة ومميزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com