التنورة الجينز تمنحك إطلالة حيوية وشبابية.. كيف تنسّقينها؟
موضة
20 يونيو 2021 20:49

التنورة الجينز تمنحك إطلالة حيوية وشبابية.. كيف تنسّقينها؟

avatar فرح الراغب

تُعد تنانير الجينز من القطع المفضلة لدى الفتيات، خاصةً في فصل الصيف، لأنها تعطي ”لوك“ مختلفا لإطلالاتك، كما يمكنكِ تنسيقها بعدة أشكال سواء مع القميص الأبيض أو التوب الضيق أو التيشيرت.

لذلك سنستعرض في السطور المقبلة بعض الإطلالات والطرق التي تساعدك على تنسيق التنورة الجينز التي عادت من جديد لكي تتربع على عرش الموضة لصيف 2021.

نسقيها مع القميص البيج

للحصول على إطلالة حيادية ناعمة ومميزة، يمكنك تنسيق التنورة الجينز القصيرة مع القميص البيج الناعم، واختاري صندلا عاليا ذا لون صيفي، فهذه الإطلالة ناعمة وحيوية بالوقت ذاته.

نسقيها مع البلوزة السوداء

لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية يمكنكِ تنسيق التنورة الجينز، مع بلوزة ناعمة باللون الأسود، وأكملي الإطلالة بحذاء مفتوح باللون الأسود أيضاً.

نسقيها مع القميص الأزرق

إذا كان مكان عملك ليس صارماً، فالتنورة الجينز الضيقة ستكون بديلاً مثالياً لإطلالات المكتب الرسمية؛ إذ يمكنكِ اختيارها بطول الركبة، ونسقيها مع قميص أرزق ناعم، وانتعلي حذاء أسود بكعبٍ عالٍ، واختاري حقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

نسقيها مع البلوزة المقلمة

تعتبر البلايز المقلمة من القطع العملية والمفيدة لجميع السيدات خاصةً في اجتماعات العمل، فهي تنقذك في الأوقات التي تحتاجين فيها للقليل من الدفء، ويمكنكِ تنسيقها خلال فترة الصيف مع التنورة الجينز، وأكملي إطلالاتك بحذاء بلون مميز مثل اللون الأحمر أو البرتقالي، لتجعلي إطلالاتك شبابية وأنيقة بالوقت ذاته.

نسقيها مع القميص الأبيض

لقي القميص الأبيض رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهو من القطع العملية، والتي تناسب جميع الفصول، كما يمكنكِ تنسيقه بسهولة، إذ يمكنكِ اختيار القميص الأبيض الناعم الذي يتناسب مع فصل الصيف، مع التنورة الجينز، وانتعلي الصندل الصيفي البيج.

نسقيها مع طبعة جلد النمر

إن لم تكوني من عشاق طبعة جلد النمر، فيمكنكِ تغيير رأيك في حال نسقتي إطلالاتك بشكل ناعم ومميز، فمثلاً يمكنكِ ارتداء التنورة الجينز، مع بلوزة صيفية ناعمة بطبعة جلد النمر، وأيضاً حذاء بذات الطبعة، واختاري حقيبة يد باللون الأسود لتعطي إضافة مثالية إلى إطلالاتك.