كيت مدلتون.. أسلوب أزياء بسيط لكن ملكي

موضة

كيت مدلتون.. أسلوب أزياء بسيط لكن ملكي

تحظى خيارات أسلوب كيت مدلتون زوجة الأمير وليام بحسد المعجبين الملكيين في جميع أنحاء العالم، فهي تمتلك خزانة ملابس ضخمة من الجينز إلى الفساتين المصممة. وانضمت كيت ميدلتون "دوقة كامبريدج" إلى العائلة المالكة في عام 2011 عندما تزوجت من الأمير ويليام، وأنجبت منه ثلاثة أطفال. وكونها عضوا ملكيًا يعني أن الدوقة لديها إمكانية الوصول إلى بعض قطع الملابس الأكثر روعة وقيمة بما في ذلك العباءات والفساتين والبدلات. كيف تغير أسلوبها على مر السنين؟ في عام 2019، أفيد أن كيت أنفقت أكثر من 48 ألف جنيه إسترليني (67 ألف دولار) على الملابس، أي ما يقارب من 5500 دولار شهريا. وحصلت على

تحظى خيارات أسلوب كيت مدلتون زوجة الأمير وليام بحسد المعجبين الملكيين في جميع أنحاء العالم، فهي تمتلك خزانة ملابس ضخمة من الجينز إلى الفساتين المصممة.

وانضمت كيت ميدلتون "دوقة كامبريدج" إلى العائلة المالكة في عام 2011 عندما تزوجت من الأمير ويليام، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

وكونها عضوا ملكيًا يعني أن الدوقة لديها إمكانية الوصول إلى بعض قطع الملابس الأكثر روعة وقيمة بما في ذلك العباءات والفساتين والبدلات.

كيف تغير أسلوبها على مر السنين؟

img

في عام 2019، أفيد أن كيت أنفقت أكثر من 48 ألف جنيه إسترليني (67 ألف دولار) على الملابس، أي ما يقارب من 5500 دولار شهريا.

وحصلت على فاتورة بقيمة 8300 جنيه (11500 دولار) في كانون الثاني (يناير) 2019 وحده بشراء معطف كاثرين ووكر بقيمة 4400 دولار وبدلة "أوسكار دي لا رنتا".

وعلى الرغم من استمرار الدوقة في ارتداء مجموعة متنوعة وبسيطة من قطع الملابس إلا أن الخبراء يرون بأن أسلوبها ملكي.

وقالت المصممة المعروف جورجيا ميشالوبولو: "يمكنك بالتأكيد وصف أسلوب كيت بأنه ملكي ولكنه أكثر واقعية ومناسبًا للعصر الحديث....لقد اتبعت بالتأكيد بعض التقاليد خاصةً عندما تتجول في الخارج، لكنها دائمًا ما تنجح في جعل ملابسها تبدو جديدة وعصرية".

وأشارت إلى أن كيت تتبع أيضًا بعض التقاليد والأساليب الخاصة بمجوهراتها إذ إنها تختار ارتداء اللؤلؤ في المناسبات الخاصة، مضيفا أن هذا التقليد استمر لسنوات عديدة بإضافتها عقدًا من اللؤلؤ بثلاثة حبال وأقراط لمظهرها كل يوم تقريبًا.

وقالت: "ارتدت الأميرة الراحلة ديانا أيضًا اللؤلؤ في كثير من المناسبات عندما كانت على قيد الحياة وواصلت كيت نفس التقليد....من المؤكد أن دوقة كامبريدج كرمت الأميرة ديانا في مناسبات عديدة ، لكنني أعتقد أن أسلوب ديانا كان أكثر انتشارًا، خاصة بعد طلاقها من زوجها ولي العهد الأمير تشارلز".

img

ولفتت إلى أنه منذ انضمام كيت إلى العائلة المالكة، تطور أسلوبها وذوقها بشكل كبير بالإضافة إلى تغيير تسريحة شعرها في المناسبات العادية.

وقالت: "لقد حدث الكثير في حياة كيت منذ أن تزوجت من الأمير ويليام ولذا فمن الطبيعي أن تطور أسلوبها أيضًا...أعتقد أنها في البداية كانت أكثر ميلًا إلى الألوان الزاهية ، بينما الآن، تفضل الصور الظلية الملائمة والمفصلة جيدًا."

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً